بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت، صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى وبريميوم الأولى أيضًا و4K ويعلق عليها رؤوف خليف.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في الموسم الجاري، حيث التقيا في شهر أكتوبر الماضي في الأسبوع السابع من الدوري، وانتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف واحد، افتتح أهداف الميرنجي فيدي فالفيردي في الدقيقة 5 قبل أن يعادل أنسو فاتي النتيجة بعدها بثلاث دقائق، وفي الشوط الثاني أضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني لرجال المدرب زيدان قبل أن يعزز التقدم لوكا مودريتش في الدقيقة 90.

ترتيب الفريقين في الليجا

كما وحصد برشلونة على رصيد نقاط 65 نقطة ويقبع في الترتيب الثاني خلق المتصدر للقمة في الدوري الإسباني ” أتلتيكو مدريد ” ويبتعد عنة بنقطة واحدة فقط ، خاض 29 مباراة ، فاز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسارته كانت في 4 مباريات.

في المقابل فريق ريال مدريد الذي حصد 63 نقطة ويقبع في الترتيب الثالث من الدوري، فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسارته كانت في 4مباريات وهو يحاول أن يأخذ مكان برشلونة أو أتلتيكو مدريد.

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو الإسباني

في حراسة المرمى /  كورتوا.

في خط الدفاع /  ميليتاو، ناتشو، ميندي، فاسكيز.

في خط الوسط / مودريتش، كروس، كاسيميرو.

في خط الهجوم /  أسينسيو، بنزيما، فينيسيوس.

تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني

في حراسة المرمى / تير شتيجن.

في خط الدفاع / مينجويزا، ألبا، لينجليه، ديست.

في خط الوسط / بيدري، بوسكيتس، دي يونج.

في خط الهجوم / جريزمان، ميسي، ديمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة 

القناة الناقلة /  beIN Premium 1HD & beIN 1 .

المعلق الرياضي /  رؤوف خليف.