مسلسل الحفرة الموسم ٤ الحلقة ٣٩

مسلسل الحفرة حظى بشعبية كبيرة جداً وأصبح يمتلك جمهور عريق للغاية في الوطن العربي، وعلى مدار المواسم السابقة استطاع دائما أن يكون هو أقوى مسلسل تركي على الساحة، والمسلسل تدور أحداثه حول عالم الجريمة والعصابات وتحديداً حول حي الحفرة الذي يحكمه عائلة كوشوفالي وتفرض الكثير من القوانين والتي تمنه تجارة المخدرات ويأتي عدد من الأشخاص يسيطرون على الحي ويتصدر له يماش ابن كوشوفالي الذي عادة ليدافع عن عائلته وعن حي الحفرة.

في الحلقة الأخيرة من مسلسل الحفرة الموسم الرابع المرتقبة للغاية من قبل الجمهور العربي على مستوى الشرق الاوسط ، سيقاتل يماش وعمه حتى الموت. نظرًا لأن عائلة Koçovalı و Çukur يقدمون أكبر اختبار في حياتهم ، وإن العاصفة ستندلع للمرة الأخيرة خلال احداث مسلسل الحفرة ح39 الموسم الرابع .

تقام جنازة في الحفرة ويتم إستخدام صور ياماش وعايشة بها، وبطريقة ما كانت عايشة على إستعداد للتضحية بنفسها من أجل الإنتقام، وقد تم قتل العمل جومالي من أجل الوصول الى هدفها ويمكننا هنا أن نقول وداعاً لعايشة بعد هذا المشهد، ومن المتوقع أن يقو أحد رجال العم جومالي بقتل عايشة.

كالمعتاد تعرض حلقات مسلسل الحفرة يوم الأثنين من كل أسبوع على قناة شو تي في التركية، بالإضافة إلى أن الحلقة تعاد في اليوم التالي الثلاثاء مترجمة بالعربية عبر قناة الفجر الجزائرية وعبر موقع قصة عشق.

https://www.youtube.com/watch?v=nnbPlugKttM

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *