بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا لايف اليوم 23-06-2021

مباراة من العيار الثقيل يترقبها الكثير من متابعين ومحبين كرة القدم اليوم للمواجهة الهامة التي سوف تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب فرنسا ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الأمم الأوروبية ، يدخل المنتخب البرتغالي في محاولة من السيطرة علي اللقاء لينجح في هذه المهمة الصعبة ويخرج بنتيجة إيجابية جيدة فهو يصطدم أمام منتخب ليس سهل إطلاقاً ، ويتواجد كوصيف لمجموعته خلف الخصم والمنافس بفارق نقطة واحدة ، وذلك عقب خسارته الأخيره أمام منتخب ألمانيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، يحاول اليوم بكل تركيز شديد ان يعوض تلك الخسارة وتحقيق نتيجة إيجابية جيدة.

بدأت البرتغال حملة الدفاع عن لقبها الأول التاريخي بأفضل طريقة من خلال الفوز على المجر 3-صفر لكن رجال المدرب فرناندو سانتوس صُعِقوا أمام ألمانيا في الجولة الثانية بخسارتهم 2-4.

وعلق المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس على هذه الهزيمة القاسية أمام الألمان الذين عوضوا خسارتهم افتتاحاً أمام فرنسا صفر-1، قائلاً “يجب أن نراجع هذه المباراة. الآن، ما يتوجب علينا فعله واضحاً في ذهننا لأنه بانتظارنا مباراة هامة جداً أمام فرنسا”.

وباتت البرتغال بحاجة الى تجنب الهزيمة أمام فرنسا التي ضمنت على أقله بطاقة التأهل بين أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث وستحسم الصدارة لصالحها في حال الثأر لخسارتها نهائي 2016 على أرضها، أو في حال تعادلها وعدم فوز ألمانيا على المجر.

وسيكون التعادل كافياً للبرتغال من أجل حسم تأهلها بين أفضل أربعة منتخبات في المركز الثالث، فيما ستتصدر في حال فوزها وتعثر ألمانيا أمام المجر.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد البرتغال بث مباشر

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

في خط الدفاع: رافاييل فاران – بريسنيل كيمبيمبي – بينيامين بافار – لوكاس هيرنانديز.

في خط الوسط: أدريان رابيو – نجولو كانتي – بول بوجبا

في خط الهجوم: كيليان مبابي – كريم بنزيما – أنطوان جريزمان

تشكيل البرتغال المتوقع أمام فرنسا

حراسة المرمى: روي سيلفا

خط الدفاع: دييجو دالوت- بيبي – روين دياز – نونو مينديز

خط الوسط: روبن نيفيز – ويليام كارفاليو – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: برناردو سيلفا – دييجو جوتا – كريستيانو رونالدو