مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي مباشر اليوم

نقل حي مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر يلا شوت Al Hilal Al-Faisaly، حيث يستقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد مقابلة كأس السوبر السعودي التي تجمع بين الهلال والفيصلي مباشر اليوم الخميس 6-1-2022، والتي تنقل بشكل حصري ومجاني عبر قناة ssc1 بتعليق عيسى الحربين وسط اكتساح تام في نتيجة لقاءات الفريقين في السنوات الأخيرة لمصلحة الزعيم، وبدورنا سنضيف لكم رابط تابع لايف الاسطورة الهلال والفيصلي يوتيوب.

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر

ينطلق توقيت مشاهدة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي مباشرة اليوم في الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت السعودية، ويسعى زعيم الكرة السعودية لحصد أولى بطولاته في العام الجديد، بعدما حقق نجاحاً كبيراً في التتويج بالدوري السعودي ودوري أبطال أسيا في العام المنقضي، لكنه يخشى في الوقت نفسه من مفاجآت الفيصلي الطامح لتحقيق اللقب.

بث مباشر الهلال والفيصلي اليوم، هذا ومن المرتقب أن يدير مباراة السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي اليوم تحكيماً  طاقم تحكيم هولندي بقيادة الدولي داني ماكيلي، وهو حكم بدأ مسيرته التحكيمية في 2009 قبل أن يحصل على الشارة الدولية في 2011، وشارك بإدارة العديد من البطولات الهامة للأندية والمنتخبات، وأخرها كأس أمم أوروبا الماضية.

بث مباشر الهلال والفيصلي يلا شوت

مباراة الهلال بث مباشر، بحسب أخر التقارير الصحفية لتشكيلة السوبر السعودي المتوقعة اليوم بين الهلال والفيصلي، فإن هناك تغييرات طفيفة قد تشهدها العناصر التي سوف تبدأ اللقاء، وإليكم تشكيلة الفريقين المتوقعة:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانج، محمد البريك.
  • الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريجا.
  • الهجوم: جوميز.

أما الفيصلي الطرف الثاني في مقابلة اليوم،فلن تشهد تشكيلة الفيصلي للمدرب البرتغالي دانييل راموس، تغييرات تذكر عن التي واجهت الهلال في الدوري، الجمعة الماضي، ويتمثل الغياب الوحيد بصفوفه في المحترف الفرنسي رومان أمالفيتانو حيث سيعوضه المحترف المغربي هشام فايق، ويقود الهجوم مهاجم الرأس الأخضر جوليو تفاريس.

مشاهدة السوبر السعودي بث مباشر

الهلال والفيصلي مباشر، وتم نقل مباراة السوبر السعودي إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بعدما كان مقرراً لها في  ملعب الملك فهد الدولي، وذلك لانشغال الأخير بالتجهيزات لاستقبال السوبر الإسباني الذي يقام على الأرضي السعودية بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد.

من جانبه، قال راموس المدير الفني للفيصلي  في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد “تحضيرات السوبر السعودي ضد  الهلال، تسير بشكل جاد وحماسي، لدينا الأمل في حصد لقب السوبر”.