على اي قناة تعرض مباراة برشلونة اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

الكلاسيكو بث مباشر، يدخل الميرنغي مباراته اليوم ضد برشلونة، لتأكيد تفوقه في مباريات الكلاسيكو الأخيرة، في الوقت الذي سيحاول فيه لاعبو برشلونة استعادة الثقة بفوز يصعد بهم للنهائي، ويمنحهم دفعة معنوية كبيرة في منتصف الموسم الصعب الذي عاشه الفريق، واسفر عن خروجه من مرحلة المجموعات لدوري ابطال أوروبا وتراجعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بث مباشر برشلونة وريال مدريد يلا شوت

مباراة برشلونة والريال مباشر، يتوقع أن تشهد مباراة الكلاسيكو  اليوم المشاركة الأولى للوافد الجديد الإسباني الشاب فيران توريس في تشكيلة فريقه برشلونة بعد قدومه من مانشستر سيتي مقابل 65 مليون يورو، حيث وافقت رابطة كرة القدم الإسبانية على اعتماد مشاركة اللاعب، ومن المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للكلاسيكو اليوم على الوضع التالي:

  • ريال مدريد: كورتوا – ميندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال – كاسيميرو – كروس – مودريتش – أسينسيو – فينيسيوس – بنزيما.
  • برشلونة: تير شتيجن – ألبا – بيكيه – أراوخو – ألفيس – بوسكيتس – نيكو – جافي – جوتجلا – ديمبلي – توريس.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مباشر

تهيمن قناة ssc5 hd  وهي القناة المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجاناُ على عرب سات بتعليق فهد العيتبي، على رأس القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو في السوبر الإسباني اليوم، ويمكن استقبالها عبر التردد التالي:

  • تردد القناة : 12418.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي _H_ horizontal.
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3

رابط مباراة الكلاسيكو بث مباشر

وينطلق توقيت مشاهدة ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت الرياض، ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تالق الثنائي الهجومي فينسيوس جونيور وكريم بنزيما لتفكيك دفاعات البلوغرانا، فيما سيكون الثنائي توريس وديباي في مهمة صعبة لمعادلة الكفة لمصلحة بطل الكاس أمام وصيف الدوري الموسم الماضي.

ويعلق على مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المعلق فهد العتببي، حيث بدأ الاستوديو التحليلي منذ قليل على القناة.

https://youtu.be/wn3SK3npEco

رسميًا.. رابطة الليجا توافق على قيد توريس

أبلغت رابطة الليجا، نادي برشلونة، بالموافقة الرسمية على تسجيل فيران توريس، ضمن قائمة الفريق الكتالوني. وانتقل توريس إلى برشلونة، في ديسمبر الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات.

وفشل برشلونة في تسجيل توريس منذ بداية الشهر الجاري، لتخطي الحد الأقصى للرواتب، قبل إعارة كوتينيو وتخفيض راتب أومتيتي. وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو»، تلقى برشلونة، موافقة رابطة الليجا على قيد توريس، قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد.

ويلتقي برشلونة بغريمه ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بالمملكة العربية السعودية. وباتت مشاركة توريس في الكلاسيكو، رهن إشارة المدير الفني تشافي هيرنانديز، علمًا بأنه عاد للتو من الإصابة بفيروس كورونا.

ووصل توريس إلى السعودية رفقة زميله بيدري جونزاليس، ورئيس النادي خوان لابورتا، ظهر اليوم، بعد شفاء الثلاثي من كورونا.