وفاة حفيد عمر الشريف بحادث سيارة

تداولت صفحات متنوعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، عدد من الأخبار التي تفيد بوفاة حفيد الفنان الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة بحادث سيارة، أمس الإثنين .

عمر الشريف جونيور؛ حفيد الفنان الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة، سارع لتكذيب شائعات تم تداولها عبر في مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته متأثرا بحادث سيارة مروع، لافتا إلى إنه بخير وأن الواقعة كلها غير صحيحة.

حفيد عمر الشريف قام بنشر سكرين شوت لشائعة وفاته في حادث سيارة، وعلق عليها عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: كل الأخبار المتداولة بشأن وفاتي في حادث سيارة، هي أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

يذكر أن عمر جونيور، ابن طارق ثمرة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف، اشتهر سابقا بالعمل كعارض أزياء، وظل متواجدا في مصر برفقة جده عمر الشريف، ولكنه غادرها فور وفاة جده وانتهاء مراسم الدفن بعدما وجهت له انتقادات اخلاقية، واختفي عن الأنظار.

وأكد عمر جونيور سابقا إنه نصف مصري حيث يحمل الجنسية الكندية، كما أنه نصف مسلم، حيث ولد لأم مغربية يهودية، ويعيش خارج مصر منذ عام 2012، بعدما كشف صراحة وأعلن مؤخرا أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي.

المصدر : وكالات