طريقة شحن كارت فودافون

طريقة شحن كارت فودافون تعتبر هي الطريقة الأكثر شيوعًا التي يتبعها المستخدمين للحصول على رصيد صالح لدقائق الإتصال أو وحدات الإنترنت، حيث تمتلك شركة فودافون الشريحة الأكبر من من مستخدمي شبكات التليفون المحمول على مستوى جمهورية مصر العربية، ويرجع ذلك لتعدد العروض التي تقدمها الشركة لعملائها من كل مكان بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمة وتوفير الحلول العملية المناسبة لجميع أنواع الخطوط بما يناسب كافة فئات عملاء الشركة.

 

طريقة شحن كارت فودافون

يتم شحن كروت فودافون عن طريق الإتصال بكود #كود الشحن*858* وسيتم إضافة الرصيد تلقائيًا بالقيمة التي تم شراؤها وارسال رسالة علي تليفونك تتضمن قيمة الرصيد المشحون.

كيفية شحن كارت فودافون لرقم آخر

يمكنك شحن كارت فودافون لأي رقم آخر عن طريق الإتصال برقم 858 ثم الضغط علي رقم 2 لشحن لرقم آخر ثم إدخال رقم التليفون المراد الشحن له ثم تأكيد رقم التليفون ثم إدخال كود شحن الكارت وسيتم بعد ذلك ارسال رسالة موضح بها أنه تم شحن قيمة الكارت للرقم.

كيفية شحن كارت فودافون فوري

مع انتشار خدمة فوري مؤخرًا على نطاق واسع وذلك في فروع الخدمة المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية فضلًا عن البنوك وماكينات الATM ومحلات السوبر ماركت أصبحت هي البديل المناسب لدى شريحة كبيرة من مستخدمي شبكة فودافون لشحن الرصيد دون تكاليف إضافية وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:-

  • قم بإدخال كود الشحن المدون على ورقة ماكينة فوري على النحو التالي: (#كود الشحن*858*).

كما يمكن شحن كارت فودافون فوري عن طريق الخصم المباشر من حسابك البنكي وذلك عن طريق الخطوات التالية:-

  1. توجة إلى ماكينة ATM الخاصة بأي بنك يقدم خدمة فوري.
  2. أدخل بها بطاقتك الإئتمانية متبوع بالرقم السري الخاص بالبطاقة من ثم اختار “خدمات اخرى” من القائمة.
  3. انتقل إلى خيار “الدفع الإلكتروني فوري” وأختار خدمة شحن الرصيد.
  4. قم بإدخال قيمة الرصيد ورقم الهاتف من ثم كود (111) و تأكيد العملية.
  5. خلال ثوان سيتم شحن رصيد هاتفك وخصم قيمة الشحن من حسابك البنكي.