مسلسل عالم تاني حلقة الاولى

شددت رانيا يوسف أن قصة مسلسل عالم تاني تدور في حكاية مغايرة وأن دورها في المسلسل سوف يكون مفاجأة للجمهور، خاصة أن تفاصيل الشخصية لم تقدمها من قبل. والكود البرمجي مكتوب بحرفية شديدة. وبدأ المخرج عبد العزيز حشاد التأهب للمسلسل الدرامي الجديد. والذي يحمل اسم “عالم تانى”. سيلعب دور البطولة الممثلة رانيا يوسف وفريال يوسف ونضال الشافعي. من تأليف إسلام محمود يوسف. والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2022، ويتابع المخرج عبد العزيز حشاد اختيار الفنانين المساهمين في أدوار البطلة ومعاينة مواضع التصوير تمهيداً لبدء انطلاق تصوير المجهود طوال الأيام القادمة.

ما هي تفاصيل مسلسل عالم تاني؟

مسلسل عالم تاني الذي بدأ تصويره في الثلاثاء 1 فبراير من عام 2022. من أجل العرض في شهر رمضان الكريم. وقد بدأت التحضيرات سريعا من أجل اللحاق بالماراثون القادم.

مسلسل “عالم تانى” يجمع رانيا يوسف ونضال الشافعى لثاني مرة على التكرار في أعقاب “شارع 9″، الذى يسهم في بطولته نرمين الفقي، محمود عبد المغني، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، شريف باهر، ايمي اسلام، عبير منير.

يذكر أن فريال يوسف قدمت أحدث أعمالها حدوتة “سكر مر” من السيزون الثاني لمسلسل “ورا كل باب” علي قناة الحياة. والحدوتة تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد عبد الاطمئنان وساهم في البطولة مراد مكرم. منة فضالى، إيهاب فهمى، رانيا ملاح، والولد الصغير آدم وهدان، وجسدت فريال أثناء الوقائع دور أم لطفل عليل بالسكرى.

القصة كاملة

تدور قصة مسلسل عالم تاني حول نغم المرأة الموسيقية التي تعزف على البيانو. تقع في الكثير من المشاكل في حياتها وتحاول الخروج من كل مشكلة تقع فيها محاولة منها الصمود أمام قسوة الحياة.

بدأت النجمة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل “عالم تانى”، الذي تقوم ببطولته للعرض في شهر رمضان القادم، إذ تعتبر رانيا طوال الوقائع شخصية “نغم” وهى عازفة بيانو تتعرض لحادث يبدل مسار حياتها وتكتشف العدد الكبير من الأشياء الصادمة بخصوص جميع من حولها ما إذا كان قرين أو صديقة أو شقيق أو غيرهم.

نجوم مسلسل عالم تاني

بدأ استعداد أبطال العمل من أجل تصوير المسلسل العربي المصري عالم تاني، وبالفعل مع بداية شهر فبراير قد بدأ التصوير لأولى حلقات المسلسل. وقد بدأ التصوير بمشاهد للممثلة “فريال يوسف. وسيلعب دور البطولة أمامها الفنانة رانيا يوسف الفنان نضال الشافعي ومجموعة كبيرة من النجوم.

انضم للعمل كل من فراس سعيد، سميرة صدقى، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشا، وتدور رواية المجهود بخصوص وجهة نظر لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

البطلة الرئيسية

تلعب دور البطولة الرئيسية بالمسلسل النجمتين رانيا يوسف و الممثلة فريال يوسف. بدأت النجمة رانيا يوسف تصوير مشاهدها فى مسلسل “عالم تانى”، الذى تقوم ببطولته للعرض فى شهر رمضان القادم، إذ تعتبر رانيا طوال الوقائع شخصية “نغم” وهى عازفة بيانو تتعرض لحادث يبدل مسار حياتها وتكتشف العدد الكبير من الأشياء الصادمة بخصوص جميع من حولها ما إذا كان قرين او صديقة أو شقيق أو غيرهم.

نذكر أن انتهت رانيا يوسف منذ أيام من تصوير مسلسل “شارع 9” الذى يعرض حالاً على واحدة من القنوات العربية، ويساهم في بطولته نرمين الفقي، محمود عبد المطرب، نضال الشافعي، هدى الاتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي حاذق، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، نافع عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمى إسلام، عبير منير.

وتساهم رانيا يوسف في مسابقة مسلسل “منورة بأهلها” المركب من عشرة حلقات والذى انطلق عرضه اليوم على واحدة من المنصات الرقمية، وهو تأليف محمد أمين راضى وإخراج يسرى نصر الله في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية وهو منافسة ليلى علوى، غادة عادل، أحمد السعدنى، باسم سمرة، ناهد السباعى، سلوى خطبة، محمد حاتم وغيرهم.

البطل الرئيسي

سيلعب دور البطولة الذكورية الفنان “نضال الشافعي”. هو واحد من خريجين المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل والإخراج دفعة 1999 مثلما إستلم دورة بستوديو ترتيب الإبداع عن طريق المخرج المسرحي خالد جلال. بدأ وجوده في الدنيا الفنية على المسرح إذ ساهم بالتمثيل في العدد الكبير من المسرحيات. التي قدمت على خشبة مسرح البلد ومن أبرز أعماله شكوى قضائية غانم بهيج، المجند 311.

ومرتحل ليل بجوار العدد الكبير من العروض الأخرى.إشترك في الكمية الوفيرة من التمثيليات، منها: “امرأة من زمن الحب” 1998. “لحظات حرجة” 2007، “عايزة أتجوز”، و”شاهد إثبات”، و”أعوام الحب والملح” 2010، “فيرتيجو” 2012، “المستخبي” 2014، “لما تامر ساب شوقية”، و”الوسواس” 2015، “قيد أسري” 2019، “خط اتصال مباشر”، و”السر” 2020، “كرَّة مرتدة”، و”يوما ما ما وليلة”، و”الاختيار 2: رجال الظل” 2021.

ايضاً لعب أدواراً مختلفة في عديدة أعمال سينمائية، أكثرها أهمية: “ملاكي إسكندرية” 2005، “الجزيرة” 2007، “بوبوس”، و”نظير فاقد”. و”إبراهيم الأبيض” 2009، “الطريق الدائري”، و”الديلر” 2010. “يا أنا يا هوه” 2011، “جرسونيرة” 2013، “عمر الأزرق” 2017، “ضغط عالي” 2019، “زنزانة 7″، و”خان تيولا” 2020.

أثناء تصوير مسلسل عالم تاني

احتفل طاقم عمل مسلسل عالم تاني ببدء تصوير المسلسل يوم الثلاث أول فبراير. ويتوقع القائمين على العمل بلحاق المسلسل في الماراثون الرمضاني 2022. وسيكون العمل بشكل متواصل حتى الانتهاء من تصوير كل حلقاته.