بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

شاهد مسلسلات

مسلسل العائدون الحلقة 4 لاروزا

كشفت الحلقة الثالثة أمس ، عن العديد من الأحداث الساخنة ، حيث بدأ أمير كرارة يشاهد فيديوهات لداعش يحرق حسين “محمد فراج” بعد أن اكتشفوا خيانته لهم ، والمخابرات المصرية ، ومنهم الضابط عمر “أمير كرارة” ومعه نادين “أمينة خليل”. “في الاتفاق مع مدير المخابرات المصرية” محمود عبد المغني “يخطط لتحرير جثمان حسين من أحد المستشفيات التابعة للتنظيم ، لذلك يواجه عمر صعوبات في ذلك ويتفاجأ بأن العديد من أفراد هذا التنظيم مسلحون. لكنه يقضي عليهم ، وتم تفجير مبنى خالي يطل على المستشفى بعد فترة وجيزة من مهاجمتهم لعمر بقنبلة زرعها مساعد عمر إسلام جمال.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *