مسلسل مكتوب عليا الحلقة 30 الاخيرة HD

مسلسل مكتوب عليا

بدأ مسلسل مكتوب عالية الحلقة 28 مع اختطاف جلال “أكرم حسني” لـكمال الذي ارتكب جريمة القتل والسرقة في الحلقات السابقة ، فيما عاد بدوي “عمرو عبد الجليل” إليهم مرة أخرى لمحاولة الكشف معهم. براءتهم من القتل الذي ارتكبوه.

تحيا مصر! وتتابع في هذا التقرير أحداث مسلسل مكتوب عالية الحلقة 28

يدور المشهد حول مزاج “هناء الشوربجي” التي تطردهم من المنزل بعد مساعدتهم ، لكن جلجال يقنعها بالبقاء ومساعدتهم حتى تظهر براءتهم.

حدد كمال دقيقة يروي فيها تفاصيل جريمته ، ويروي كمال جزءًا منها ، بينما يدمجها بذكريات طفولته ، بعد دقيقة تنتهي ويتوقف كمال عن الكلام ، ويعترف بباقي الجريمة.

يحذر جلال بدوي من كل ما أصابه به من مصائب ، رغم أنه حاول دائمًا إنقاذه من خلال متابعة محولاته المستمرة تتورط فيه في جرائم قتل وسرقة آثار ، ثم تركه مع كمال ينتظرها لتتحدث.

الرمز الشريطي كلمة المرور لإنقاذ الأغنية من القتل

يستيقظ جلال في اليوم التالي ليجد صديق سيد بجانب كمال ينتظر التحدث ليكشف تفاصيل الجريمة.

رقة وسلمى متهمان بالفساد

ينقل المشهد إلى ممر “آيتن عامر” الذي تتصل به الشرطة هي وسلمى لسبب لم يعرفوه ، ثم يكتشفون عند ذهابهم أنهما متورطان في قضية فساد وقعت في شركة. كتبه جلال.

تنتهي الحلقة 28 من مسلسل مكتوب عليا بمفاجأة صادمة لجلجل بعد محاولته الكشف عن الباركود في السوبر ماركت.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا

الجدير بالذكر أن مسلسل مكتوب عليا يعرض يوميا طوال شهر رمضان على شاشة قناة dmc الفضائية في تمام الساعة 18.45 ويعاد في تمام الساعة 12:30 وللمرة الثانية في السادسة صباحا ، فيما يعرض على دراما قناة dmc. قناة dmc ، شاهد على المنصات وشاهد vip.

تدور قصة مسلسل مكتوب عليا حول الفنان أكرم حسني الذي يجسد شخصية جلال خلال أحداث الدراما ، وهو شاب من الطبقة الوسطى يعيش حياة صعبة ، ليجد المال ويملك. عيشًا ثابتًا ، له ميزة أو لعنة ، حيث بدأت الكلمات التعبيرية تظهر في ذراعه ، ليخبره بما سيحدث له في الساعات التالية ، حتى يجد يومًا ما في ذراعه كلمة موت ، ليعرف أنه سيموت ، لذلك يحاول بكل طريقة منع حدوث ذلك في سياق الإثارة والتشويق.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 28.. أيتن عامر وهنادي مهنا متهمان في قضية فساد اليوم مسلسل مكتوب عليا الحلقة 29.. أيتن عامر وهنادي مهنا متهمان في قضية فساد الان مسلسل مكتوب عليا الحلقة 29.. أيتن عامر وهنادي مهنا متهمان في قضية فساد رمضان 2022

لمشاهده باقي الحلقات من هنا