مشاهدة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم

يستعد فريق تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل ليحل ضيفا ثقيلا للغاية وغير مرحبا به على فريق ليدز يونايتد تحت قيادة مدربه جيسي مارش في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز والتي سيحتضنها ملعبها ايلاند رود معقل فريق ليدز.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

ويحين موعد مواجهة الفريقين اليوم الاربعاء بتاريخ الحادي عشر من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستشاهدونها بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة بي ان سبورتس 2 بريميوم بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير عامر الخوذيري.

وفي مواجهة الفريقين الاخيرة والتي كانت بالدور الاول من الموسم الحالي في الدوري الانجليزي، فقد انتصر البلوز بصعوبة بالغة على ليدز بثلاثية مقابل هدفين.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق ودولة قطر، لكن في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

ويتواجد تشيلسي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 67 نقطة، حيث خاض البلوز حتى الان 35 مباراة محققين فيهم “19 فوز – 10 تعادلات – 6 هزائم”.

بينما يتواجد فريق ليدز يونايتد حاليا في المركز السابع عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 34 نقطة، فقد خاض رفقاء البرازيلي رافينيا حتى الان 35 مباراة بواقع “8 انتصارات – 10 تعادلات – 17 هزيمة”.

++++-

+\