مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم

رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيراميدز بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر 2020 والتي تجري في السادس والعشرين من شهر يونيو/حزيران 2022 بعد تأجيل طويل إثر تراكم المباريات والبطولات.

مباراة الأهلي وبيراميدز مباشر تنطلق الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر والسودان، العاشرة والنصف في السعودية وفلسطين والأردن والكويت وقطر وسلطنة عمان، الحادية عشرة ونصف في دولة الإمارات والمنامة.

ويسعى بيراميدز إلى الفوز على الأهلي هذا المساء على أمل تحقيق البطولة الأولى له في تاريخه بعد الإعداد الطويل والاستعداد من أجل منافسة الزمالك ونادي القرن الأفريقي إلا أن كل هذه المحاولات لم تكلل بالنجاح حتى هذه اللحظة.

في المقابل يأمل الأهلي أن يكرر الفوز على بيراميدز كما في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري، على الرغم من أن صفوفه غير مكتملة ويعاني من وجود العديد من الغيابات بفعل الإصابات المتراكمة عليه.

ماتش الاهلى وبيراميدز مباشر:

ومنذ أن أصبح نادي بيراميدز بهذا الاسم في الدوري المصري بات يشكل هاجسا للأندية القوية خصوصا الأهلي والزمالك، فمع بداية ظهوره فاز على المنافسين الاثنين لكنه تراجع مع رحيل رئيسه المستشار السعودي تركي آل شيخ.

وخسر بيراميدز العديد من الألقاب في الأنفاس الأخيرة في المواسم الماضية خصوصا الكونفيدرالية الأفريقية إذ تظل كل الأسماء الرنانة التي جاءت إلى الفريق مثل رمضان صبحي وعبدالله السعيد بحاجة إلى إنجاز كبير وبطولات.

مباراة الأهلي وبيراميدز مباشر التي تقام على ستاد القاهرة الدولي بحضور الجماهير تأتي استكمالا لهذه البطولة علما أن الفريقين ما زالا ينافسان في بطولة كأس مصر للعام الماضي ووصلت المنافسة إلى دور نصف نهائي المسابقة.