مشاهدة مباراة الأهلي والمقاصه بث مباشر يوتيوب بدون تقطيع

رابط مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم الأحد في دور الـ16 من كأس مصر 2022 والتي تجري على استاد السلام، حيث أكد نادي القرن استئناف مشاركته رسميا في البطولة عقب خطاب من اتحاد كرة القدم.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر تنقل على القنوات الناقلة منها كورة بلس وموقع يلا شوت “yalla shoot” نقلا عن قناة أون تايم سبورت التي لم تعلن حتى هذه اللحظة عن هوية معلق اللقاء على المحطة الأولى والثانية.

قناة أون سبورت بث مباشر:

وتنطلق مواجهة الأهلي ضد مصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم، التاسعة في القدس ومكة المكرمة وعمان والدوحة ودمشق، العاشرة لدى أبو ظبي والمنامة، حيث تتواجد الجماهير في المدرجات.

ويمر الأهلي بظروف صعبة للغاية تتمثل في الاعتماد على شريحة كبيرة من الناشئين الذين يواجهون صعوبة في التأقلم والاندماج مع ضغط اللقاءات، بالإضافة إلى اللاعبين العائدين من الإصابات خلال الفترة الراهنة للمشاركة معه رسميا.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة مباشر:

ويعد المقاصة خصما ليس صعبا بالنسبة للأهلي، إذ أنه بعيدا عن كأس مصر، يعاني على صعيد جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري وفاز عليه في الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل، قبل أن يتلغب عليه إيابا بهدف نظيف.

وعادة ما تشهد المواجهات المباشرة بين الناديين تألق اللاعبين الأفارقة، حيث سجل للأهلي في إياب الدوري المصري النجم أليو ديانغ، في حين أحرز لويس ميكسيوني هدفين ذهابا إلى جانب حسين الشحات وزياد طارق الصاعد.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة مباشرة على yalla shoot نقدم لكم الروابط المجانية مباشرة مع بدء الاستيديو التحليلي على اون سبورت، إذ يكون مع أبرز المحللين المقربين من النادي والمطلعين على أحواله عن قرب مؤخرا.