تردد زي ألوان 2023 | تردد قناة زي ألوان 2023 ZEE ALWAN وطريقة تنزيل القناة | استقبل تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد 2022 على جميع الأقمار والنايل سات وعرب سات

تردد قناة زي ألوان 2023 ZEE ALWAN في رمضان التابعة لشبكة زي الترفيهية المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا والتي يقع مقرها الرسمي في دبي بالإمارات العربية المتحدة بالإضافة لمقر فرعي أخر في السعودية وكان أول انطلاقها عام 2012 م لاستكمال ما حققته قناة زي أفلام المتخصصة في عرض الأعمال السينمائية الهندية في المنطقة العربية من نجاح وغزو العالم العربي بالإنتاج الدرامي والسينمائي الهندي.

مميزات قناة زي ألوان حققت قناة زي ألوان انتشار وشهرة واسعة في الدول العربية نظرا لما تحظى به من مزايا متنوعة ومتعددة أبرزها:

عرض قناة ZEE ALWAN لمادة إعلامية ترفيهية هادفة باحترافية عالية تلبي من خلالها ميول وأذواق قطاع ضخم من مشاهدي الدراما الهندية والعربية والتي تلاقي قبول ورواج كبير في الوطن العربي. التمويل الضخم الذي تتيحه الشبكة للقناة والذي ساعدها في التطوير المستمر في برامجها وبث أكثر من 180 ساعة من البرامج المتنوعة والجديدة شهريا والتي تضم كل ما يبحث عنه المشاهد من برامج الطبخ والفن والسياحة والرياضة وأخبار المشاهير وأخر أعمالهم الفنية. حرص قناة زي ألوان على تعزيز وتنمية حضور الإنتاج السينمائي والدرامي الهندي في الدول العربية والذي ساهم فيه بثها محتواها باللغة العربية عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير.

تواجد ZEE ALWAN الواضح على الساحة الإعلامية والسوشيال ميديا إيمانا منها بأهمية التفاعل والتواصل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم وإنشائها للصفحات الرسمية وموقع إلكتروني خاص بها يحتوي كافة أعمالها وموقع أخر على اليوتيوب.

83xxh.jpg

برامج قناة ZEE ALWAN

تحوي قناة زي ألوان 2023 مكتبة ضخمة من البرامج الممتعة في مختلف المجالات الفنية والرياضية وغيره أهمها: dance india dance. بوليوود 100%. أسرار الجمال. أصول الحركة. برنامج لا للروتين. برنامج بيلاتيس. المسلسلات الهندية علي قناة زي ألوان بعد معرفة تردد قناة زي ألوان قدمت zee alwan مجموعة متنوعة من المسلسلات الهندية المدبلجة والتي من أهمها :

مسلسل الدراما التاريخي جودا أكبر والذي قدمه كلا من راجات توكاس وباريدهي شارما وبراناف ميشرا وتشايا علي خان ومانيشا ياداف ومجموعة كبيرة من ألمع النجوم . المسلسل الإسلامي قبول بطولة كلا من كاران سينغ وسوربي جيوتي وراكيش فاشيس وفيكرانت ماسي وشاليني كابور وفيكرام سينغ وكوكبة من النجوم . البنات زينة البيت والذي قام بتقديمه كلا من لاكشمي وسارفاتي ومينكا وجانفي وجوري وغيرهم العديد . المسلسل الخيالي علاء الدين ويقدمه كلا من ماندار جاداف ونازيا حسن سعيد وأرجون دوت وبونيت تشاندرا وبرافين هينغونيا ومجموعة أخري من الفنانين . مسلسل الدراما فدية بطولة كلا من ديفيانكا تريباتي وشاردا مالهوترا وراجندرا غويتا وسوريندر كاور وكاميا بنجابي وفيصل رضا خان وغيرهم من النجوم . مسلسلات عربية علي ZEE ALWAN كما قامت zee alwan بعرض عدد كبير من المسلسلات العربية والتي منها على سبيل السرد لا الحصر :

هي ودافنشي بطولة كلا من ليلي علوي وخالد الصاوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وبيومي فؤاد وياسر علي ماهر وعدد كبير من النجوم . مسلسل ونوس والذي قام بتقديمه كلا من يحيى الفخراني وهالة صدقي ونبيل الحفناوي وحنان مطاوع ومحمد شاهين وسماح السعيد مجموعة أخري من الفنانين .

https://youtu.be/48NS-xlOm78

حبيب الله أداء كلا من مروة عبد المنعم وأحمد راتب وأشرف عبد الغفور وجلال الشرقاوي وسامي مغاوري وطارق علام وغيرهم من النجوم .

جراند أوتيل وقام ببطولته كلا من عمرو يوسف ودينا الشربيني وأمير صلاح ومحمود الزاوي ومحمد حاتم وأحمد داود وعدد من الفنانين .

يوميات زوجة مفروسة أوي بطولة كلا من داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داود وأخرون .

 

قد يهمك ايضاً: