مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو اليوم بدون تقطيع | بث مباشر مباراة الزمالك و فاركو اليوم

قناة اون تايم سبورت بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو اليوم يلا شوت HD

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو بكامل قوته وذلك ولانه يعرف انه سيخوض مباراة قوية اليوم ضد نظيره فاركو والذي لا يتستلم ولا يتقبل الهزيمة ايضا، ويحتل الزمالك صدارة الدوري وذلك برصيد 72 نقطة وحصل عليهم من خلال لعبه الي 30 مباراة وقد فاز في 23 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 جوالات،وفي لقاءه الاخير ضد الاسماعيلي انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف واحد مقابل لا شي، يريد تخطي حاجز دفاع خصمه اليوم وان يحرز اهدافه في مرماه خصمه.

مشاهدة قناة اون تايم سبورت الزمالك وفاركو بث مباشر اليوم يلا لايف HD

في الجانب الاخر فاركو والذي يعرف مدي قوة خصمه، ولكنه سيلعب بخطة جيدة ومحكمة من أجل الفوز عليه ورفع الروح المعنوية لدي لاعبين الفريق والاستعداد الي المباريات القدامة،وفي لقاءه ضد الاسماعيلي انتهت المباراة بالتعادل بلا اهداف، اما في المباراة الاخيرة له ضد البنك الاهلي انتهت المباراة بفوز فاكرو بهدف واحد دون الرد، ويحتل المركز الثامن بترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 40 نقطة حصل عليهم من خلال 9 مباريات وتعادل في 13 مباراة وقد خسر ايضا 8 مباريات.

ويحتل فاركو المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة جمعها من 30 مباراة، بواقع 9 انتصارات و13 تعادل و8 هزائم، مسجلًا 20 هدفًا وسكنت شباكه 18 هدفًا.

 

بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو

 

ومن المتوقع أن يقود التونسي سيف الدين الجزيري لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، هجوم القلعة البيضاء في مباراة اليوم أمام فاركو.

 

تشكيل الزمالك المتوقع

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود الونش – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

خط الوسط: أحمد فتوح – حازم إمام – سيد نيمار – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

بطاقة مباراة الزمالك ضد فاركو

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري .
  • 🏅 الجولة : الأسبوع 31 .
  • 🏟️ الملعب : ستاد الإسكندرية .
  • 🎤 التعليق : لم يحدد بعد .
  • 📺القنوات الناقلة : ON Time Sport 1  .
  • ⌚ الموعد : الساعة 08:30 مساء (GMT 2+) .
  • ⏰ التاريخ : الجمعة ( 19 – 08 – 2022 ) .
  • ⚽ النتيجة : الزمالك 0-0 فاركو .

ملحوظة هامة جدا ، أن هذا المحتوي كتابي فقط بغرض تقديم ملخص ونتيجة وذلك لمتابعي عشاق ومحبي الفريقين كما نقوم بتوفير تشكيل الفريقين، ولكي تتمكن من مشاهدة اللقاء يجب عليك التوجة الي القناة التي لها حق البث الحصري لهذة المباراة.

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر اليوم

عبر موقع ” بلد نيوز ” سنعمل علي توفير بث مباشر لمباراة الزمالك ضد فاركو بث مباشر تويتر بجودة عالية ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد ، كما يمكنك الأستطلاع علي تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة من خلال قسم الرياضة الخاص بنا ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.