ترند اليوم

فضيحة ام اللول تويتر

فيديو مقطع فضيحة ام اللول تويتر تنزع كامل تويتر تموط تلغرام ترضع ، في يوم الأربعاء الموافق 2023-10-20، تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه فتاة عراقية تدعى “أم اللول” وهي ترتدي الزي العسكري وتتبادل القبلات مع رجل غير معروف. وقد أثار هذا الفيديو ضجة كبيرة في العراق، حيث تم تداوله على نطاق واسع وتعرضت الفتاة لهجوم من قبل العديد من الأشخاص.

من هي ام اللول

أم اللول هي سيدة عراقية تعمل الآن بمجال الرقص الشرقي، وفي الثلاثينات من عمرها، استطاعتفضيحة ام اللول تويتر تحقيق شهرة واسعة وكبيرة منذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ولكنها قد أزعجت الرأي العام العراقي بعد ارتدائها الزي الرسمي لعساكر الجيش العراقي في فيديو فاضح.

فضيحة أم اللول فيديو تلغرام

وأوضحت وزارة الدفاع أن ام اللول فيديو فضيحه ام اللول تويتر تلغرام هو عبارة عن قيام سيدة معها أثنين من الرجال يرتدون الزي العسكري العراقي وتُقبل أحد الأشخاص الذي قيل إنه حارس شخصي لها،  الأمر الذي أثار حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في العراق فضيحة ام اللول تويتر.

وأشارت وزارة الدفاع أنها قامت بفتح تحقيق عاجل في واقعة ام اللول فيديو تلغرام، وذلك حفاظاً على سمعة منتسبيها من الضباط والمنتسبين والمنتسبات، وحيث كان الهدف من هذا التحقيق معرفة ما إذا كانت هذه السيدة والرجلين تابعون إلي المؤسسة العسكرية.

 

وأضافت الوزارة في بيانها الذي كشف تفاصيل فيديو ام اللول تنزع، انه بعد الفحص والتحقيق أنه تبين أن فتاة تعمل في نادٍ ليلي ولا تنتسب الى وزارة الدفاع بأية صفة، أما بالنسبة إلي الرجلين فتبين أن أحدمها منتحل صفة ضابط في الجيش العراقي.

الراقصة ام اللول فضيحة ام اللول تويتر

وأكدت الوزارة أنه تم القبض على الراقصة ام اللول ومن معهم حيث أنه إيداعهم في احد مراكز الشرطة ببغداد بتهمة انتحال صفة والترويج للاعمال غير الاخلاقية، مؤكدة أنها سوف تقوم بتقديم دعوي قضائية عاجلة ضد الفتاه لمحاولتها تشويه سمعة الضابطات في الوزارة من خلال ما قامت

الراقصة ام اللول تنزع ملابسها

في 19 أكتوبر 2023، تم نشر مقطع فيديو على TikTok يظهر فتاة ترتدي ملابس داخلية فقط وهي ترقص وتغني.
تم التعرف على الفتاة على أنها “أم اللول”، وهي مستخدمة شائعة على TikTok لديها أكثر من 140 مليون متابع.
أثار الفيديو جدلاً واسعاً في مصر، حيث اتهم البعض أم اللول بالتحريض على الفسق والفجور.
كما تم تقديم بلاغ للشرطة ضدها بتهمة نشر الفسق والفجور.
في 20 أكتوبر 2023، اعتقلت الشرطة أم اللول ووجهت إليها تهمة نشر الفسق والفجور.وقد تم الإفراج عنها بكفالة يوم 21 أكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أن أم اللول هي مستخدمة مشهورة على TikTok، وتشتهر بمقاطع الفيديو التي تنشر فيها مقاطع فيديو ترقص وتغني فيها. وقد تعرضت في السابق لانتقادات بسبب محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بها، لكنها نفت دائماً الاتهامات الموجهة إليها.

أم اللول، سيدة عراقية تعمل الآن كراقصة شرقية، وتتجاوز عمرها الثلاثين. تمكنت من جذب الأنظار وكسب الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. و وتزداد الجدل عندما ظهرت في الفيديو وهي ترتدي زي العسكريين العراقيين.

فيديو الراقصة ام اللول تنزع ملابسها في مقطع مثير من هنا

Sajedakhslid

Share
Published by
Sajedakhslid
Tags: الراقصة ام اللول تنزع ملابسهاالراقصة ام اللول تنزع ملابسها في مقطع مثيرام اللولام اللول العراقيهام اللول ترضعام اللول تنزعام اللول تنزع العراقية بدون حذفام اللول تنزع القميصام اللول تنزع تويترام اللول تنزع كاملام اللول فيديو تلغرامام اللول فيديو كاملام اللول فيديو كامل بدون تشويشام اللول فيديو كامل بدون تقطيعام الولام لولام لول تموطام لول تويترسكسي ام اللولسكسي ام اللول Mp3سولاف تخلع ملابسها شاهدشاهد الراقصة ام اللول تنزع العراقية بدون حذفشاهد مقطع أم اللول تنزع تويتر تلغرام الفيديو كاملفضيحةفضيحة أم اللولفضيحة أم اللول فيديو تلغرامفضيحة التيك توكر المشهورة ام اللول تنزع شاهد قبل الحذف الفديو كامل بقناتي بالتلي الرابط باول تعليقفضيحة ام اللولفضيحة ام اللول العراقيهفضيحة ام اللول تنزعفضيحة ام اللول فيديو كاملفضيحة ام اللول فيديو كامل بدوت تقطيعفضيحة ام اللول فيديو كامل بدون تشويشفضيحة ام اللول مع خالد يوسففضيحة ام الولفضيحة ام لولفضيحة ام لول فيديوفضيحة ام لول كاملةفضيحة ام لولوفضيحة فاطمه الخالديفضيحت ام الولفضيحت ام الول فيديو كاملفضيحت ام الول فيديو كامل بدون ملابسفضيحت ام الولو جديدة تنزعفضيحت ام الولو جديدة تنزع الي يريدة كامل خاصفضيحت ام لولفضيحهفضيحه الراقصه ام اللول العراقيهفضيحه ام اللولفضيحه ام اللول تويترفضيحه ام الولفضيحه ام الولوفضيحه ام للولفضيحه ام للول تنزعفضيحه ام لولفضيحه ام لولوفظيحة ام لولفيديو ام اللول العراقيهفيديو ام اللول تنزعفيديو ام اللول تنزع تويترفيديو ام اللول فيديو تلغرامفيديو ام لولفيديو فضيحة ام اللولفيديو فضيحة ام اللول الرقاصهفيديو فضيحة ام اللول الرقاصه العراقيةفيديو فضيحة ام اللول العراقيهفيديو فضيحة بوس ام اللول الراقصة العراقيه فى الملاهى بدون حجب\فيديو فضيحه ام اللول تويترفيديو مقطع فضيحة ام اللولفيديو مقطع فضيحة ام اللول تنزع كاملفيديو مقطع فضيحة ام اللول تنزع كامل تويترمشاهدة فيديو فضيحة ام اللول العراقية كامل بدون حذفمقاطع ام اللولمقطع ام اللول ترضعمقطع ام اللول ترضع بدون تشويشمقطع ام اللول ترضع كاملمقطع ام اللول تنزعمقطع ام اللول تويترمقطع ام اللول كاملمقطع ام اللول كامل الأصليمقطع ام اللول كامل الأصلي-فيديو ام اللول تنزعمقطع ام لول تنزعمقطع ام لول تنزع كاملمقطع ام لول تنزع كامل بدوت تشويشمقطع فيديو ام الولمن هو الذي ظهر مع أم اللولمن هي ام اللول

Recent Posts

فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc

اخر الاخبار عن فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc تم الكشف مؤخر عن…

3 أشهر ago

تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال _ مع افضل كوبونات الخصم

  تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال يعتبر خطوة مهمة لمواكبة التغيرات في الموضة وتحديث إطلالتهم.…

4 أشهر ago

نصائح للعناية بالبشرة دون إنفاق الكثير من المال

  إذا كنت تظن أن المال عائقًا أمام العناية بنفسك بشكل جيد، فقد تكون مخطئًا،…

7 أشهر ago

إشبيلية يعقد حسابات التأهل مبكرا بتعادله مع لانس ومدربه يعلق: نقطة جيدة

إ شبيلية الإسبانى فرط فريق إشبيلية الإسباني، في فوز سهل على ضيفه لانس الفرنسي واكتفى بالتعادل بهدف…

8 أشهر ago

ملخص مباراة نابولي وسبورتينج براجا (2-1) دورري ابطال اوروبا

  قادت «النيران الصديقة» فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، للحصول على أول 3 نقاط…

8 أشهر ago

ميسي يعود لإنقاذ إنتر ميامي ضد تورونتو في الدورى الأمريكي

ليونيل ميسي كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيعود إلى قائمة فريق…

8 أشهر ago