ديكور بيتك بالمرايات.. اختارى من أشكالها المختلفة “مزدوجة ومذهبة ومربعة”

المرايا ليست مصممة فقط لإضافة لمسة زخرفية إلى منزلك، ولكنها أيضًا الحل الأمثل لجعل المساحة تبدو أكثر إشراقًا وأكبر، وهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام المرايا بجميع أشكالها لعرض جمال تصميم منزلك، بداية من غرف النوم، ووصولًا إلى مناطق تناول الطعام، وإليك أبرز الطرق نقلًا عن موقع مجلة “elle decor“.

ديكور المرايا المزدوجة

تعد المرايا أفضل أفكار الديكور الداخلى فى 2021، ويضفي زوج من المرايا الكبيرة الشبيهة بالنافذة إحساسًا بالتوازن في تصميم غرفة المعيشة ذات الألوان المحايدة.

ديكور المرايات المزدوجة

ديكور المرايا الكبيرة

إذا كنتِ تبحثين عن نصائح لتغيير الديكور وإضاءة غرف المنزل لتوسيع حجمها.

فإن المرايا الكبيرة هي الحل المناسب، حيث تضيف المرآة الكبيرة الاهتمام إلى غرفة النوم الرئيسية لمنزلك، ويمكنك وضع مجموعة متنوعة من المزهريات أمام المرآة.

ديكور المرايات الكبيرة

ديكور الحائط

تخصيص حائط لتعليق بعض التابلوهات عليه، بما في ذلك مرآة مذهبة مزخرفة وصور فوتوغرافية.

يضيف لمسة من الجمال إلى غرفة النوم الرئيسية، ويمكنك دمجها مع طاولات جانبية ومصابيح، وجدران مطلية.ديكور الحائط

ديكور المرايا الذهبية

تعمل المرآة ذات اللون الذهبي كقطعة مميزة يمكنك وضعها مباشرة فوق خزانة، مثلما فعل قطب الأزياء روبرت دافي في منزله الريفي في وادي هدسون.

ديكور المرايات الذهبية

ديكور المرايا الصغيرة

ثلاث مرايا بسيطة وصغيرة من القرن التاسع عشر ستكون أيضًا من الخيارات الأنيقة التي يمكنك من خلالها تنظيم ديكور منزلك، لذا اختاري المرايا الدائرية صغيرة الحجم المزينة بإطارات أنيقة وبسيطة.

ديكور المرايات الصغيرة

ديكور المرايا المربعة

تضيف المرآة المربعة البسيطة لمسة جذابة إلى غرفة النوم، وقد لجأ إليها مصمم الديكور الداخلي شون أندرسون في مزرعة حديثة يملكها.ديكور المرايات المربعةديكور المرايا المربعة

ديكور المرايا المذهبة الكبيرة

تربط المرآة المذهبة ذات الحجم الكبير بين قطعتي الريسبشن، حيث تضيف لمسة مختلفة بين ديكور غرفة المعيشة وغرفة تناول الطعام، وهذا ما لجأ إليه المصممة إليزابيث كروجر في منزل في شيكاغو.

حيث اختارت وضع المرآة على الحائط بين نافذتين كبيرتين تطلان على بحيرة ميشيغان، وتعكس المرآة الضوء مع إضافة القليل من الدراما إلى الأماكن الفارغة.ديكور المرايات المذهبة الكبيرة

إقرأ المزيد : أفكار رائعة في تصميم ديكور المنزل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *