سيتم إصدار IOS 17 غدًا على ملايين الهواتف. هل هاتفك مؤهل للتحديث الجديد

 

من المتوقع أن تطلق شركة آبل تحديث iOS 17 الذي طال انتظاره غدًا الاثنين، بينما يحتاج الملايين من مستخدمي آيفون حول العالم إلى التأكد من أن أجهزتهم مؤهلة لذلك.

 

يتميز الإصدار الجديد من iOS بعدد من التحسينات الرئيسية، بما في ذلك ملصقات جهات الاتصال للمكالمات الهاتفية، وتحسينات على AirDrop، ووضع تجربة ملء الشاشة في وضع الاستعداد عندما يكون جهاز iPhone الخاص بك قيد الشحن. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته للتأكد من أن هاتفك مناسب لنظام التشغيل iOS 17:

كيفية الحصول على iOS 17:

خلف

من الممارسات الجيدة دائمًا إجراء نسخ احتياطي لأي هاتف ذكي، ولكن أثناء التحديث الرئيسي يصبح الأمر أكثر أهمية في حالة حدوث خطأ ما، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية لجميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى القيمة في iCloud أو أي خدمة تخزين أخرى قبل الإعداد تشغيله. .

مساحة واضحة

يجب أن يكون لديك بعد ذلك بعض المساحة المتاحة لتنزيل التحديث. عادةً، يمكن أن يصل حجم تحديثات iOS إلى 10 جيجابايت، لذلك إذا كنت تعلم أن المساحة المتوفرة لديك على وشك النفاد، فقد ترغب في حذف التطبيقات غير المستخدمة أو الملفات القديمة. .

شحن الهاتف

تحتاج إلى ما لا يقل عن 50 بالمائة من البطارية لتنزيل iOS 17 وتحتاج إلى 20 بالمائة على الأقل لتثبيته، لذا كن مستعدًا؛ ربما يكون من الأفضل تركه متصلاً أثناء عملية التثبيت بأكملها.

الاتصال بشبكة Wi-Fi

نظرًا لحجم تحديثات iOS، ستحتاج إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi، وإلا فقد تستهلك الكثير من البيانات وليس ذلك فحسب، بل إن شبكة Wi-Fi أسرع.

 

 

Source link