اكواد شحن شدات ببجي مجانا

تقول إحصائيات أن لعبة ببجي هي الأشهر في السنتين الماضيتين ، ولاعبي ببجي في زيادة ، ومن المصطلحات التي تنتشر بينهم هي شدات ببجي ويتم البحث عن طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجاناً بكثرة ، حيث أن شدات ببجي تعتبر عملة افتراضية داخل اللعبة تمكنك من الحصول على العديد من المميزات وتفتح لك العديد من الأبواب داخل اللعبة ، حيث يمكنك اجتياز مستويات داخل اللعبة أو تحسين وتطوير مستوى أداء اللاعب والأسلحة القتالية، مما يساعد اللاعب في تحقيق الفوز.

شحن شدات ببجي

تعتبر شدات ببجي من الأشياء المهمة التي يبحث عنها عشاق لعبة ببجي حيث يمكنك استخدامها في تفعيل ما يسمى بالرويال باس الذي يُميز لاعبين عن آخرين ، ويُتيح لهم المزيد من الجوائز كلما تقدموا في المستوى داخل اللعبة ، مما يتسبب في إعطاء بعض اللاعبين تفوقًا غير مسبوقًا على الآخرين، ويعزز من فرص فوزهم في المعارك التي يخوضها.

توفر لعبة ببجي طريقة مجانية للحصول على الشدات وذلك عن طريق مشاهدة بعض الإعلانات والفيديوهات التي يعرضها تطبيق اللعبة، ومن خلاص هذه الطريقة تحصل على شدات ببجي مجانية بدون دفع أي مال، وهناك طرق أخرى متعدد لشحن شدات ببجي وذلك عن طريق ما يسمى ببطاقات جوجل بلاي وبطاقات آيتونز، وأيضاً يتوفر شحن شدات ببجي موبايل مجاناً عن طريق تطبيق يسمىsuper dice  فكل ما عليك إتباع الخطوات الآتية:-

خطوات شحن شدات ببجي موبايل pubg mobile

  1. تحميل تطبيق super dice
  2. الدخول على الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  3. اختيار الأيقونة الموجودة بالمنتصف والتي بجوارها علامة +، ثم قم بالضغط على input inactivation Code ، ثم قم بتسجيل كود
  4. بعد تسجيل الكود ستجد رسالة مفادها انك حصلت على 2دولار، قم بالضغط على قائمة play والعب عن طريق جمع المتشابهات إلى جانب بعضها البعض ، لتجميع اكبر عدد من النقاط.
  5. قم بالضغط على القائمة الرئيسية واختر علامة الجواهر.
  6. ستُفتح قائمة بها العديد من الخيارات ، ومن ضمن الخيارات بطاقة جوجل بلاي موضح عليها ما تم جمعه من نقاط أثناء اللعب ، اضغط على cash outثم تسجيل الايميل لاستقبال الكود ، ثم قم بشحنها في جوجل بلاي وبهذا أصبح لديك رصيد على جوجل بلاي.
  7. ادخل على لعبة ببجي وقم بشحن شدات ببجي بواسطة ما لديك من رصيد.

إقرأ المزيد : أحدث معدات لعبة ببجي موبايل بعد التحديث الأخير 2021 Pubg Mobile تنافس منافسيها