دعاء لتحرير فلسطين

  • اللهم اكشف عن أهل فلسطين الكرب، وعجّل اللهم لهم بالفرج، اللهم ألف بين قلوبهم، ووحّد كلمتهم على الحق يا رب العالمين، اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم يا ودود يا ودود،. يا ذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالًا لما يريد، اللهم انصرهم وعجّل بخلاصهم من هؤلاء الضباع المعتدين.
  • نسألك اللهم بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، ونسألك اللهم بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، نسألك اللهم أن ترحم أهل فلسطين، اللهم مدهم بمددك، اللهم ظللهم بالغمام وبملائكتك ورحمتك وعجّل بتحرير ترابهم من الأنجاس المعتدين.
  • اللهم ظللهم بالغمام وبملائكتك ورحمتك وعجّل بتحرير ترابهم من الأنجاس المعتدين.
  • اللهم اضرب الظالمين بعضهم ببعض وأخرج عبادك المسلمين من بينهم سالمين، اللهم طهّر أرض فلسطين من رجس اليهود المعتدين، اللهم عليك بهم ولا تبقي منهم ولا تذر.
  • يا ربنا هذه أيدينا مرفوعة إليك وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك وهذا ذلنا لا يخفى عليك اللهم إنا عبيدك واقفون ببابك، متذللون على أعتابك، نرجو رحمتك ونخشى عذابك إنّ عذابك بالظالمين واقع، نستغيث بك لأهل القدس اللهم اقهر أعدائهم من الصهاينة ورد هذه الطلقات إلى صدورهم، اللهم فجّر اللهم الأرض براكين تحت أقدامهم، اللهم ابتلِهم بالأمراض التي لم تكن في أسلافهم، اجعلهم اللهم عبرة للظالمين، اللهم إنا نسألك أن تهلك من ظلم إخواننا في القدس وان تخرجهم منها عاجلًا غير آجل يا رب العالمين.
  • اللهم حرر المسلمين فى غزة يا ذا الجلال والعزة، اللهم فك أسرهم واشفِ مريضهم واكشف كربتهم، اللهم بدل خوفهم أمنًا وحرّر بلاد فلسطين من كيد الصهاينة يا رب.
  • اللهم إنّ الصهاينة وأذنابهم قد طغوا في البلاد، فأكثَروا فيها الفساد، فصبّ عليهم يا ربنا سوط عذاب، إنّك للظالمين والجبّابرة لبالمرصاد، اللهم وأخرجهم من فلسطين خائبين مدحورين خاسئين أذلّاء لا يملكون من أمرهم شيئًا.
  • اللهم اكفِ أهل فلسطين شر الأشرار وكيد الفجار وطوارق الليل والنهار إلّا طارقًا يطرق بخير يا رحمن، اللهم كن لهم ولا تكن عليهم، اللهم نصرك الذي وعدت، اللهم إنّ الأرحام تخلّوا عنهم ولم يبقَ لهم غيرك، فإن ابطأت غارة الأرحام وابتعدت فأقرب الشيء منّا غارة الله، فيا غارة الله جدّي السير مسرعة في فكّ كربتهم يا غارة الله، يا غارة الله كوني لأهل فلسطين وخلّصيهم من مكر الصهاينة يا غارة الله.

إقرأ المزيد : دعاء لاهل القدس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *