طريقة ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ رقم

طريقة إرسال رسالة لرقم عبر واتس آب whatsapp دون حفظ رقمه

الطريقة الاولي: شرح طريقة ارسال رسالة واتسب بدون حفظ الرقم (بدون برامج)

قم بفتح المتصفح سواء من الهاتف او الكمبيوتر الخاص بك.

  1. اكتب الرابط التالي في خانة البحث متبوعاً برقم الهاتف الذي تريد إرسال الرسالة له، لكن بشرط أن لا تقوم بإدخال الرقم الدولي بشكل كامل وعلى سبيل المثال يجب على الزوار من المملكة العربية السعودية وضع رقم الهاتف على كما يلي https://api.whatsapp.com/send?phone=966500000000
  2. بعد الدخول إلى الرابط سوف يظهر أمامك خيار مكتوب فيه إرسال رسالة إلى الرقم X، قم بالنقر على زر إرسال الرسالة. وسوف تتجه بشكل تلقائي إلى الدردشة مع الرقم في تطبيق واتساب. بهذه الطريقة يمكنك إرسال الرسالة إلى أي رقم دون حفظه وبدون برامج.

كيف ارسل واتساب بدون حفظ الرقم

من أجل بدء مراسلة واتس اب بدون حفظ الرقم يجب عليك اتباع الخطوات التالية في موقعنا بالترتيب كما هو موضح أدناه:

  1. يجب اختيار مفتاح الدولة المناسب الخاص بالرقم المراد ارسال واتساب اليه.
  2. ادخال الرقم الذي تود ارسال الرسالة اليه.
  3. الضغط على زر ابدأ محادثة من أجل ارسال واتس اب بدون حفظ الرقم.
  4. الإنتظار لمدة ثلاثة ثوانِ حتى يتم بدء المحادثة بشكل فوري.

هكذا يكون قد اصبح لديك الآن إلمام كامل في طريقة ارسال واتساب بدون حفظ الرقم ويمكنك من اليوم وصاعداً القيام باي عملية تواصل واتس بدون حفظ الرقم ولن تقوم بارهاق ذاكرة هاتفك بارقام اشخاص احتجت للتواصل معهم لمرة واحدة فقط.

الطريقة الثانية : برنامج (الإرسال السريع) الخاص بإرسال رسائل واتسب whatsapp دون حفظ الرقم

واتسب برنامج الارسال السريع
واتسب برنامج الارسال السريع

في كثير من الاحيان ترغب في التواصل عبر تطبيق الواتساب مع رقم غير موجود لديك في جهات الاتصال وفي هذه الحالة يجب عليك حفظ هذا الرقم مع جهات الاتصال، حتى في حالة عدم رغبتك بحفظه وهذا غير مرغوب لدى الكثير من المستخدمين لكن لاتغلق مع هذا التطبيق ستجد الحل المناسب حيث يمكنك التواصل مع أي رقم دون الحاجة لحفظ الرقم في جهة الاتصال لديك فقط قم بفتح التطبيق وكتابة الرقم والضغط على : بدء المحادثة بالواتساب وسيتم فتح الواتساب على نفس الرقم ببساطة وبسهولة ليس هذا فقط بل يمكنك الاحتفاظ بالأرقام التي تم التواصل معها مسبقاً في قسم /سجل العمليات/ لتتمكن من إعادة التواصل معهم في أي وقت وعدم تكرار طلب الرقم من أي شخص وبالاسفل رابط البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *