مرض عماد متعب

صدم خبر مرض عماد متعب الذي انتشر في يونيو الحالي عشاق كرة القدم في جميع أنحاء القطر المصري والعربي، فما هي حقيقة مرض متعب النجم السابق للأهلي ومصر؟

مع بداية الألفية الجديدة، كون الأهلي جيل يُعد من الأعظم ليس في تاريخ النادي وحسب، بل في تاريخ الكرة المصرية ككل، حيث أعاد الكرة المصرية للواجهة من جديد وصنع تاريخ تعجز الأجيال القادمة عن تكراره.

فاز هذا الجيل بكأس أمم إفريقيا ثلاث مراتٍ على التوالي، وأبعد المنتخب المصري عن أقرب منافسيه على لقب البطل التاريخي للبطولة، وبالمثل وضع النادي الأهلي على قمة هرم القارة السمراء، وبعد أن بدأ الألفية وهو يملك لقبين فقط من دوري أبطال إفريقيا، جعله الأكثر تتويجًا بالمسابقة.

كان أبرز نجوم هذا الجيل الثلاثي محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب، ولم يكتف الثلاثي بقيادة الأهلي للمجد المحلي والقاري، بل رفع اسم المارد الأحمر إلى العالمية بحصوله على برونزية كأس العالم للأندية.

ما هي القصة الكاملة لمرض عماد متعب؟

كانت البداية عندما ظهر عماد متعب كمحلل في قناة أون سبورت، وكان ظهورًا سعيدًا لعشاق الكرة المصرية الذين افتقدوا للمسات وأهدافه في الملعب.

غاب متعب عن الشاشة في مايو الماضي، فكتب على حسابه الرسمي على تويتر تغريدة يشير فيها إلى تغيبه بسبب خضوعه لعملية جراحية، ولم يفصح عن أي تفاصيل حتى بعد عودته.

أصيب عماد متعب بعد ذلك بفيروس كورونا، ومع عودته للشاشة، ظهر الإعياء الشديد على ملامحه، وهو ما أثار سؤال الجمهور عن حالته الصحية، لكن كالعادة لا توجد إجابة.

ما هو مرض عماد متعب؟

تحدث متعب أخيرًا عن حالته الصحية في مداخلة مع أحمد شوبير على قناة أون سبورتس، وقال: “أنا بحالة جيدة، ليس بي أي شيء خطير، كل ما في الأمر أنني شعرت ببعض التعب خلال الفترة الماضية أثناء وجودي في مدينة الجونة، ووقتها ذهبت إلى المستشفى واكتشفت وجود بعض الحصوات بالكلى ومشكلات بالقولون، لكنها مرت، ربما ظهر عليّ بعض علامات الإجهاد بعدها، بجانب أنني قمت بإجراء عملية جراحية في العين منذ شهر، هذا كل ما في الأمر”.

وأضاف: “حاليًا لا أعاني من أي شيء، الجميع يعلم بأمر الجلطة التي تعرضت لها منذ فترة، وحاليًا منتظم في دواء للمحافظة على سيولة الدم، لكن ربما ما أثار الجدل هو أنني قلت أنه من المحتمل أن أسافر خارج مصر لعمل بعض الفحوصات، لكن تم فهم الأمر بشكل خاطئ”.

المصدر: goal.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *