ماذا يفعل الزوج لزوجته في الليلة الأولى في الإسلام

ماذا يفعل الزوجين في ليلة الدخلة ،اول يوم زواج وش يصير ، تفاصيل ليلة الدخلة، ليلة الدخلة هي تلك الليلة التي تحلم بها كل البنات وتعتبر البداية الفعلية للحياة الزوجية والتي يتم فيها أول اتصال جنسي بين الرجل وزوجته وكيفية الجماع في ليلة الدخلة من أكثر المواضيع التي تشغل بال المقبلين على الزواج وأغلب الشباب لديهم تخوفات من هذه الليلة.

قد تتمثل هذه التخوفات في القيام بشيء خاطئ في هذه الليلة أو في عدم إشباع رغبات الزوجة أو في الوقوع في بعض المواقف المحرجة وهكذا، لذلك جمعنا كل تفاصيل هذه الليلة للإجابة على أي تساؤلات محرجة بشأن تلك الليلة لإزالة أي تخوف أو قلق.

تفاصيل ليلة الدخلة

تتسم ليلة الدخلة 2021 في مجتمعنا الشرقي بالكثير من التعقيدات لأن في نظرهم هذه الامور حرام ولا تتناسب مع مجتمعنا الشرقي وعاداتها وتقاليده ،لذلك لابد من نشر الثقافة والوعي اللازمان لفهم طبيعة العلاقة بين الزوجين وتفاصيل ليلة الدخلة. تبدأ ليلة الدخلة بترتيبات الفرح واستقبال المعازيم من الأهل والأقارب وبعد انتهاء مراسم الاحتفال يذهب العروسين إلى بيتهما للوصول إلى اللحظة التي ينتظرها ولكن بسبب الأفكار السلبية التي تحيط بالعروسين والتوتر والقلق الذي يحيط بهما لا يستمتعان باللحظات السعيدة والمميزة ويعتقدون أن الأمر معقد ولكنه في الحقيقة في منتهى السهولة. من الافضل للعرسان في هذه الليلة هو الراحة لأن اليوم متعب بكل تفاصيله من مراسم الزواج والاحتفال واستقبال الضيوف ،بالراحة في هذه الليلة اهم من ممارسة الجنس لأن التعب والإرهاق يجعل الزوجان يقعان في الكثير من الأخطاء في ليلة الدخلة ولكن في ظل عادات وتقاليد مجتمعنا الشرقي التي تجبرك على الممارسة الجنسية في أول ليلة من الزواج فحاول ان ترتاح قليلا . العملية الجنسية مبنية على الراحة وتبدأ بالمداعبات والمزاح والحديث حتى تسترخي العروس ولا تحمل أي تأثر نفسي من الاتصال الجنسي، من المهم جدًا ان تبدأ ليلتك بالصلاة مع زوجتك لكي يبارك الله لكما.

ماذا يفعل الزوج لزوجته في الفراش؟

حضور طقوس وتقاليد مجتمعنا التابعة للمجتمع الشرقي هي التي تجبرك على المزاولة الجنسية في أول ليلة من الزواج فحاول ان ترتاح حتي ولو بشكل بسيط لأن العملية الجنسية مرتكزة على السكون والراحة وتبدأ أولا بالمداعبات والمزاح حتى تسترخي العروس، ومن الهام جدًا ان تبدأ ليلتك بالتضرع مع زوجتك بالصلاة لأجل أن يهنئ الله لكما.


طريقة فض غشاء البكارة

في أعقاب الدعاء وشكر الله من الافضل أن يتم ضبط العروس لعملية الاتصال على يد القبلات والمداعبات والملاطفة حتي الاسترخاء والتقبل للعملية، إذ أن تلك العملية فيما يتعلق للزوجة تكون من أضخم الاحداث في عمرها وتستمر معلقة في ذهنها إلى الأبد.

لذا يقتضي عليك البدء بالمداعبات والقبلات وعدم الاستعجال في الايلاج حتى لا تتسبب لزوجتك مجهود نفسي فيجب ان تكون حريص جدا في تلك الليلة إذ أنه يلزم أن يكمل الايلاج ايضا بهدوء ولطف والادخال بهدوء بالغ حتى ينهي فض غشاء البكارة ببساطة وبدون وجع فيما يتعلق للزوجة وحتى لا ينتج ذلك لها نزيف.

اوضاع ليلة الدخلة

  • – من أفضل الاوضاع في الليلة الأولى من عملية الاتصال الجنسي هي أن تنام العروسة على متنها ( ظهرها ) ويقوم قرينها بالايلاج بحرص وبهدوء شديد.
  • – هنالك وضع أجدد وهو أن يقوم الزوج بالنوم على ظهره وتقوم الزوجة بالقعود فوقه.
  • – يحتسب هذان الموضعان هما الأنسب جدا في ليلة الدخلة لأجل أن ينهي فض غشاء البكارة من دون وجع أو حدوث أي مشكلة تتسبب في ضياع الفرحة.

نصائح ليلة الدخلة

هنالك قليل من التعليمات التي يقتضي أخذها في الاعتبار للاستحواذ على ليلة مثل هذه الليلة ذات المواصفات المتميزة.

  1. المداعبة والرومانسية من الموضوعات المهمة لإقامة صلة حميمية في تلك الليلة لإزالة أي قلق أو توتر.
  2. اكتشاف الأنحاء الأكثر تهييج لدى زوجتك لأجل أن تحدث مزاولة الصلة من دون مشكلات وضمان إشباع متعة القرينة ايضًا.
  3. من الأخطاء الدارجة في ليلة الدخلة هو استعمال الأصبع لفض غشاء البكارة إلا أن ذلك يسبب للزوجة الوجع السيكولوجي والجسدي والنزيف.
  4. ابتعد عن تناول أي منشطات أو عقاقير مخدرة في ليلة الزفاف لأن هذا يترك تأثيرا بالسلب على الرابطة الحميمة.

إقرأ المزيد : افكار زوجية جريئة