سبب وفاة سمير اسمع نجم تيك توك

توفى مشهور التيك توك بعد معاناته مع المرض وذلك جراء خطاء طبي كما تحدثت بذلك المواقع الإلكترونية حول وفاة الشاب المصري المشهور على منصات التواصل الإجتماعي سمير اسمع.

وسوف نضع لكم بعض التفاصيل حول سبب موت المشهور الشاب وهو الذي نعاه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر تلك التطبيقات.

سبب وفاة سمير اسمع حقيقة خبر الوفاة التي تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر حول وفاة اليوتيوبر المصري سمير أسمع.

اشتهر سمير بالفيديو الخاص به، عبر مقطع صغير، قال فيه عبر حسابه على موقع الفيديو الشهير تيك توك:

“اسمع اسمع، إذا حبك يصير الموت، أموت وبإيدك ادفني.. وأكتب على القبر مظلوم، مات وما شبع مني.. كن انت دمي تصير وتجري بوريدي، حتى أحن واشتاق بس أجرح إيدي”.

حقيقة وفاة سمير اسمع

وبحسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، توفي الشاب سمير متأثرًا بجراحة قلبه أدت إلى وفاته.

ونعى النشطاء الراحل، بتداول عدد من مقاطع الفيديو التي شاركها الراحل مؤخرًا عبر حسابه على تيك توك.

يشار إلى أن سمير السوادي من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، ويحظى باهتمام كبير ومتابعة كبيرة من قبل الملايين حول العالم من خلال تطبيق تيك توك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك أيضاً

مشاهير معلومات عامة

وفاة حفيد عمر الشريف بحادث سيارة

تداولت صفحات متنوعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، عدد من الأخبار التي تفيد بوفاة حفيد الفنان الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة بحادث سيارة، أمس الإثنين . عمر الشريف جونيور؛ حفيد الفنان الراحل عمر الشريف والفنانة الراحلة فاتن حمامة، سارع لتكذيب شائعات تم تداولها عبر في مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته متأثرا بحادث […]

Read More
مشاهير

فيديو التحقق هيه هاي الشهاده

فيديو التحقق هيه هاي الشهاده كامل اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ هيه هاي الشهاده الفيديو الاصلي على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: 👑ۤ乂亗؏ـبّہوًسٰٰٓيِٰہ.၍ 👑(@nx.9x), يوميات حمزاوي☑(@wn_no), عفطي 🐸(@t.nfa), كريس 🍺(@kres_king), كلبي مكسور(@b.raund8). استكشف أحدث الفيديوهات من علامات هاشتاج: #الفديو_الاصلي_هذا, #تكلمه_الفيديو_السابق, #الف_الصلاة_والسلام_على_سيدنا_محمد.

Read More
مشاهير

وفاة الإعلامية نوران عطالله

لقيت الإعلامية نوران عطا الله، مقدمة برنامج «إنبوكس» على قناة «صدى البلد»، الاثنين، مصرعها إثر حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد. وطلبت جهات التحقيق تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، وصرحت بدفن جثمان الضحية. وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بوقوع حادث بالقرب من ميدان جهينة ووجود متوفاة. دلت التحقيقات والتحريات على اصطدام سيارتين إحداهما قيادة «عطا الله»، ما […]

Read More