قصة كاميرون هيرين كاملة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو “المجرم الوسيم”، الذي علقت إحدى الفتيات “يجنن حرام ينحبس”، والذي يوثق لحظة صدور الحكم على شاب أمريكي صدم أم وابنتها وتسبب بوفاتهما نتيجة قيادته المتهورة.

كاميرون هيرين Cameron Herrin المسمى عالمياً المجرم الذي إرتكب جريمة بحق أم وإبنتها وهي القصة التي إشتهرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد إنتشارها بشكل كبير عبر التيك توك.

رده فعل هيرين البالغ من عمر ٢١ سنه لحظه سماع الحكم وسجنه لمدة ٢٤ سنه بسبب حادث ادى إلى مصرع ام شابه عمرها ٢٤ عاما وطفلتها الرضيعه ذات العام الواحد” هيرين اعترف بتسببه في مصرع الضحيتين نتيجه لمشاركته في سباق الشوارع “تشوفون يستحق مده الحكم هذي رغم اعترافه بجريمته وتسليم نفسه؟.

من جهة اخرى كانت هناك ايضاً ردود موافقه على القرار الحكيم مطالبين بإنزال اشد العقاب على الشاب هيرين بعد ان تسبب في وفاة ام وإبنتها.

كم عمر كاميرون هيرين

يبلغ من العمر الشاب كاميرون هيرين Cameron Herrin 21 سنه فقط, وتم الإعلان عن سجنه لمدة اربعة وعشرون عام بسبب جرمه بالقتل اثناء قيادته السيارة في اماكن يمنع بها السرعه.

الشاب Cameron Herrin مازال عازب ولم يتزوج بعد وبعد اعلان المحكمة إعلانها كانت هناك العديد من المواقع قد نشرة ذلك الخبر ولاقى إستحسان البعض واتعاطف الكثيرون الأخرين.

قصة قضية Cameron Herrin

اما حول ماهي قصة كاميرون هيرين فهي قيامه مع خويه واخبار تحدثت عن ابن عمه بلعبة المسابقة بين الشخصين, وأثناء قيام هيرين بالسرعة في الأحياء التي لا ينبغي السرعه بها كانت الجريمه التي وقعت.

اثناء قيادته السيارة الخاصة به بشكل جنوني وبسرعه فائقة كانت هناك ام تبلغ من العمر 24 سنه مع إبنتهاء على عربيتها التي تبلغ من العمر 1 سنه واحد تمشي بالخط, وقيامه بسطمها بحادث مؤلم ادى إلى وفاتها هي وإبنتها.

ولم يتمكن من التوقف او الهروب من الأم وإبنتها بسبب السرعة وكذلك بسبب ان  الخط لم يكن يناسب مايقوم به من سرعة وسباق بالسيارة وهو الأمر الذي ادى إلى الحادث.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *