حقيقة وفاة الكوميدي عبد الفتاح جوادي

تداولت عدد من الصفحات المغربية التي تعني بأخبار المشاهير بخبر وفاة الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي، مساء أمس السبت إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بأحد المستشفيات ببلجيكا .

وعبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تأثرهم بخبر الوفاة المفاجئ، مقدمين تعازيهم لأهل الفنان الراحل والرحمة والغفران للفقيد.

بدوره، نفى شقيق الفنان عبد الفتاح جوادي صحة الخبر وأكد أنه مجرد إشاعة وأن الموضوع عار من الصحة ،رغم تداوله بشكل واسع .

كما ونفى الإعلامي مراد العشابي ماتم تداوله بخصوص وفاة الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي، قائلاً في تدوينة له مرفقة بصورة الفنان “الله اهديكوم السيد راه حي يرزق..” في إشارة منه إلى ضرورة التبين قبل نشر الخبر بمواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن عبد الفتاح جوادي ولد في منطقة “الواليدية” التابعة لإقليم الجديدة سنة 1980، وسط أسرة بسيطة تقتات من الأرض والبحر، عاش كأقرانه مساعدا لوالديه واقتسم معهم منذ طفولته عناء البيت كما كان كثير التردد على شاطئ “الواليدية” رفقة أصدقاء طفولته، وهو ما عرضه ذات صيف للسعة عقرب كادت أن تجهز على حياته.


وفي الأيام الأخيرة، كان الفنان المغربي عبد الفتاح جوادي يعيش محنة في فرنسا، حيث وجد نفسه عرضة للتشرد، ومضطرا للمبيت في الشارع.

وخرج جوادي، في مقطع فيديو، نشره على قناته على يوتيوب، يناشد من خلاله المساعدة، موضحًا أن السبب الرئيسي لهجرته وأسرته لفرنسا هو الحصول على فرصة لعلاج مشكلة في عين ابنته.

والأكيد حسب ذات المصادر، أن هذا الأخير كان يرقد في إحدى المستشفيات، بعد تدهور صحته، خاصة بعد المشكل الذي واجهه في الديار الأوروبية مع زوجته التي تخلت عنه، سابقا، بعد الهجرة المعلومة لاستكمال علاج ابنته التي كانت تعاني من مرض مزمن. 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *