ماهي قصة هيرين

كاميرون هيرين Cameron Herrin المسمى عالمياً المجرم الذي إرتكب جريمة بحق أم وإبنتها وهي القصة التي إشتهرت بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد إنتشارها بشكل كبير عبر التيك توك.

تفاعل الكثيرون مع الشاب كاميرون هيرين Cameron Herrin والذي تم الحديث في المواقع الأجنبية قبل شهرين, وتفاعل الكثيرون مع فيديو النطق بالحكم عليه عبر التطبيقات وصفحات السوشيال ميديا.

من هو موستانغ كاميرون هيرين

هو شاب أمريكي يصل عمره الآن إلى واحد وعشرين سنة، تعود أصوله إلى إحدى الأسر الثرية وهو يعيش حياته مثل الشباب الأغنياء المرفهين وله سيارته الخاصة يتنقل بها كيفما يشاء، وتعود على التسابق مع أخيه وأصحابه وله مطلق الحرية في التصرف مثل جميع الشباب الأثرياء في المجتمع الغربي.

وقد سجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية خلال الساعات الماضية، بحثًا عن حساب الشاب الأمريكي كاميرون هيلين علي منصة المشاهير انستقرام، من أجل مشاهدة صوره وأحدث ظهور له، والجدير بالذكر أنه لا يمتلك أي حسابات علي منصات السوشيال ميديا سواء تويتر أو فيسبوك أو انستا أو تيك توك أو حتى سناب شات، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور له.

الحكم في قضية موستانغ كاميرون هيرين والأراء حوله

اهتمت أجهزة الشرطة الأمريكية بهذه القضية التي تعتبر رأي عام وبالفعل تم القبض على هذا الشاب وتمت محاكمته على جريمته الفظيعة وجاء الحكم صادما للجميع ومحققا للعدالة بسجنه لمدة أربعة وعشرين عاما، مما جعله يفقد أعصابه ويقع مغشيا عليه في قاعة المحكمة بعد ضياع مستقبله فهو مازال في ريعان شبابه، وهناك من أيد الحكم وهناك من تعاطف معه.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *