فيديو البنت اللي دوخت التيك توك

في الفترة الأخيرة تصدر مقطع مرئي في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تيك توك معروفة ويتابعها عدد جسيم جدا من الأشخاص على موقع الفيديوهات القصيرة الدولي والشهير “تيك توك”.

واثار فيديو الفتاة المجهولة على منصة تيك تيوك الجدل بشكل كبير بعد ردة فعل قوية من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي تيك توك بعد ان ظهرت الفتاة في مقطع فيديو كامل مخل تظهر فيه جسدها و صدرها على تيك توك وهي على الطائرة ومدته ربع ساعة على حسابها الاصلي كامل وسط حالة ذهول من المتابعين متصدرة التريند منذ أكثر من يومين في سابقة لم تحدث منذو قبل.

مقطع فيديو الفتاة اللي قالب التواصل الاجتماعي

ولقد ظهرت في الفيديو الذي ظهرت فيه تلك البنت وهي تتواجد داخل واحدة من القطارات في miniloona وقامت البنت في ذاك المقطع المرئي بنشاطات غير موائمة وهي الكشف عن مقار غير اخلاقية وغير ملائمة كليا ومقاومة لشروط وقوانين التيك توك، بحيث ام الإبلاغ عنها في الجهات التطلع من اجل هذا الفيديو الذي تشعب وتوسّع على تيك توك و Twitter وفيسبوك وانستقرام ويوتيوب ولا يزال يكمل تداوله على نحو مكثف حتى اللحظة.

إذ إنتشر الفيديو بشكل سريع ضخمة مثل النار في الهشيم وسط الشخصيات إذ تكفل مقطع مرئي miniloona train الاصلية وجود طفلة تبدو أثناء ركوبها واحد من القطارات وتبدأ في النظر يمينها ويسارها بهدف التحقق ومعرفة ما لو كان أي من الشخصيات يشاهد ما تنتوي القيام به من عدمه.

ظهرت تفاصيل شكلية  البنت التي كانت تغطي سمات وجهها إذ لم يظهر منها إلا العينين وباتت قلقة بشكل كبير قبل تصوير ذلك المقطع وبذلك إنخرط في عرض أجاء من بدنها حتى باتت عارية تمامًا وهو ما يتعارض مع الأخلاق والمبادئ والعادات والتقاليد المعمول بها في وطننا العربي والشرق الأوسط.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *