فيديو سرقة هاتف مراسل اليوم السابع

تعرض أحد مراسلي اليوم السابع إلى سرقة الهاتف الخاص بها أثناء تغطية أحداث الزلزال صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19-10-2021 ،  يظهر السارق على دراجة نارية ويشرب السجائر وتم تصويره من خلال بث مباشر لأحداث التغطية، وعلى الفور انتشرت العديد من الأخبار التي تتداول خبر سرقة هاتف مراسل اليوم السابع عبر المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي،ومن خلال تقريرنا سوف نتعرف على آخر التفاصيل المتبعة للقبض على هذا السارق.

خلال حديث المراسل عن الزلزال من أحد الشوارع في القاهرة على ما يبدو، أقدم لصّ على سرقة الهاتف والهرب سريعا على دراجة نارية، لكن “اللص” الذي وصفه بعض رواد مواقع التواصل بـ”الغبي” لم يقم بإيقاف البث المباشر، بل ظهر وجه كاملا في الفيديو، مما قد يسهل على أجهزة الأمن المصرية القبض عليه.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل، وسط سخرية واسعة من المتابعين، الذين وصف بعضهم الحادث بأنه “أفشل سرقة في التاريخ”.

وعلى الفور قام مسؤولي اليوم السابع بالتواصل مع قوات الأمن ، واللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية والإبلاغ عن الواقعة، التي تمت بمساكن بهتيم شبرا الخيمة،  ولقد أكدت رجال الشرطة على سرعة ضبط هذا السارق في أقرب وقت ممكن، سوف يتم التحري في المنطقة التي تمت بها السرقة، وذلك بالتعاون مع قوات البحث والتحري بمنطقة شبرا الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *