فيديو يوميات عائلة ملسوعة

نالت الأسرة التي اشتهرت ببث مقاطع كوميدية من حياتها اليومية، تحت عنوان «يوميات عائلة ملسوعة»، جانبا كبيرا من الحب والدعم من رواد السوشيال ميديا، الذين أظهروا تعاطفهم الكبير مع الأسرة، بعد إعلان الوالد أشرف نون، دخول ابنته «فلولة» التي تشاركه الظهور في المقاطع الكوميدية إلى جانب شقيقها، إلى المستشفى، وخضوعها لعملية جراحية.

والد «فلولة» نشر مجموعة من الصور لها عبر خاصية «ستوري» حساب الأسرة على «إنستجرام»، من داخل المستشفى، وظهرت وهي مرتدية الرداء الأزرق وغطاء الرأس، الذي يرتديه المرضى قبل دخول غرفة العمليات.

والد «فلولة» يطالب المتابعين بالدعاء لها

«ادعوا لفلولة تقوم بالسلامة»، و«الحمد لله عملية كانت بسيطة لأقصى درجة، ما أخدت ربع ساعة، دخلت الصبح وإن شاء الله تخرج المغرب وتسوي باي للمستشفى».. تعليقان أرفقهما والد فلولة مع الصور التي نشرها، قبل خضوع طفلته للجراحة وبعدها، لطمأنة المتابعين، وحثّهم على الدعاء لابنته للخروج من أزمتها الصحية بسلام.

جدير بالذكر أن  العائلة السعودية الطريفة والملقبة بـ«عائلة ملسوعة» تمكنت من تحقيق  من  شهرة ونجاح كبيرين تخطى حدود المملكة العربية السعودية إلى الوطن العربي كله نظراً لطرافة المواقف التي يرصدها رب الأسرة أشرف الذي يعمل  اختصاصي تسويق  مع طفليه «كنان» الملقب بالفخم و «ريتان» الملقبة بفلولة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *