مرض الطفلة ريتان فلولة

نشر والد الطفلة ريتان صورتها ودون عليها: “تقومين بألف سلامة”، وبعد تداول صورة الطفلة ريتال الشهيرة بفلولة وهي على سرير إحدى المستشفيات ويجلس بجوارها شقيقها عبر المتابعون عن قلقهم الشديد بشأن حالتها الصحية، وأعادوا نشر صورتها متمنيين لها الشفاء العاجل.

 وتزايدت التساؤلات حول حالة الطفلة ريتان، ليظن البعض أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، وذلك قبل أن يخرج والدها كاشفاً عن التفاصيل في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

وبعد تداول صورة الطفل ريتان انهالت التعليقات التي عبرت عن حب أصحابها الشديد للطفلة الشهيرة بعفويتها وخفة ظلها، والتي تعد واحدة من أشهر المشاهير الأطفال وجاء في التعليقات: “ربنا يشفيكي أنت مصدر من مصادر الضحكة عندنا”، “لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم، البنت دي فيديوهاتها انتشرت كتير و اتحسدت ربنا يحفظها و تقوم بالسلامه يا رب”، “حبيبتي الف سلامه عليكي يا قلبي.. ربنا يشفيكي ويطمن قلب حبايبك كلهم عليكي”

واعتبر البعض أن الطفلة الشهيرة تعرضت للحسد بسبب انتشار الكثير من الفيديوهات الطريفة لها والتي تظهر فيها بخفة ظل تخطف القلوب، وجاء في التعليقات: “حبيبتي الله يحرسك من العين … إنتبه لأولادك وحصنهم عسا العين حق .. اللهم اشفيها وعافيها شفاءا لا يغادر سقما .. اللهم آمييين .. عيوني الف سلامه على جلبك ياروحي انتي”، “لمجرد بوست نزل للبنت إتصابت بالعين ربنا يشفيها ويعافيها يارب، ياجماعة بلاش تعرضوا أولادكوا للسوشيال ميديا مش هينوبكوا حاجة غير إصابة عين حاسد”، “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما ولا الما يا رب العالمين ويشفي كل مريض يا عم انتبوه من الحسد الله يحفظهم لك”.

 كما جاء في التعليقات: “سبحانه فعلا صدقت ده العين حق بقالهم فتره بيكلموا عليها اهي تعبت لا حول ولاقوة الابالله ربنا يشفيها ويعافيها شفاء لا يغادر سقما فلاولة السكر”، “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم… العين ادخلت الرجل القبر والجمل القدر …. خفة دم اطفالك استمتع بها انت فقط ومافيش داعي تشهد عليها العالم كله ….. ربي يشفيها وتقبل نقدي لك..تحياتي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *