بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

التعليم روايات

رواية صاحب الظل الطويل pdf

تحميل كتاب رواية صاحب الظل الطويل مترجم PDF للكتابة أليس جين ويبستر وصدرت لأول مرة في عام ألف وتسعمائة واثني عشر (1912)، وتُرجمت الرواية إلى أكثر من لغة، تم تحويلها أيضًا إلى برنامج رسوم متحركة؛ حتى يسهل على الأطفال الاندماج فيها.

ومن أكثر الروايات انتشاراً بين الصغار والكبار؛ لأنها تحتوي على أحداث شيقة وشيقة ، فهي رواية مليئة بالحب والدعم الاجتماعي. تبدأ الرواية بالبطلة المسماة “Jerushha Abbott”، لكنها كرهت اسمها وفضلت أن تُدعى جودي، وهي فتاة يتيمة نشأ والدها وترعرع في ملجأ للأيتام يُدعى جون جراي لرعاية الأيتام.

وأجبرت دار الأيتام الأطفال على العمل في المؤسسات والمراكز الخيرية من أجل توفير نفقاتهم الخاصة، وكانوا فقراء لدرجة أنهم كانوا يرتدون الملابس المستعملة. وكانت تؤمن أن لكل شخص الحق في أن يكون سعيدًا، لذلك كانت دائمًا تجعل نفسها سعيدة وتسعى جاهدة لنشر السعادة.

تحميل كتاب رواية صاحب الظل الطويل مترجم PDF اضغط هنا

أنهت جودي دراستها في سن السابعة عشرة، وأرادت أن تصبح كاتبة عظيمة بسبب حبها الشديد للكتابة وتميزها الأكاديمي القوي وإصرارها الدائم على التميز والنجاح. وأبلغت دار الأيتام جودي بذلك، وأنها تستطيع مواصلة تعليمها حتى أصبحت كاتبة مشهورة.

لكنه طلب منها أيضًا ألا تنتظر حتى يرد على رسائلها وأن ترسل رسائل باسم السكرتير الخاص للرجل الثري “جون سميث”. في الواقع، هذا ما فعلته جودي.

جودي والظل الطويل

لم يدع الرجل الغني جودي تراه أبدًا، لكنه ظهر لها على شكل ظل طويل، لذلك كانت تخاطبه دائمًا في الرسائل التي ترسلها إليه باسم “الظل الطويل”.

وتستمر رحلة جودي في التعليم والتقدم والتطوير، حيث تضع لنفسها أصعب البرامج التي تمكنها من القراءة لتحسين مستواها. ودائمًا ما أخبرت صاحبة الظل الطويل أن ترى نجاحها.

وجودي لديها صديقة تدعى جوليا، وجوليا لديها عم يدعى Gravous Pendleton، وكانا من الطبقة المخملية، حيث كان لديهم مزرعتهم الخاصة التي ذهبت إليها جودي لقضاء العطلة الصيفية.

كان عم جوليا يحب التحدث إلى جودي كثيرًا، وكان يحب الاقتراب منها من خلال مناقشة أمور مختلفة معها؛ لفهم مدى فهمها لعقليتها وطريقة تفكيرها. مع مرور الأيام وبدء المحادثات، لدى جودي مشاعر تجاه عم جوليا، غرافيوس بندلتون، وكذلك معه، حيث يصبح أكثر دراية بها ورغباتها ورغباتها.

في النهاية يأتي إليه يطلب يدها للزواج، وتوافق جودي على الأمر، حيث اتضح لها أن عم صديقتها جولياGravius” ​​Pendleton” هو نفس صاحب الظل الطويل، الرجل الغني الذي كان معها وكان دائمًا إلى جانبها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.