بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

Uncategorized الحياة والمجتمع مناسبات

حفلات رأس السنة 2022 في لبنان

حفلات رأس السنة 2022 في لبنان :-

حفل عاصي الحلاني وملحم زين: يقام في فندق الهيلتون بيروت ويكون لكل فنان وصلته الخاصة به لتقديم مجموعة من أشهر وأجمل أغانيهم، وقد تم بدء بيع التذاكر للسهرة ويتراوح سعرها بين 350 و 650 دولار أمريكي.

حفل زياد برجي: يُقام في فندق الأطلال بلازا بيروت.

حفل ناصيف زيتون وأيمن زبيب: يُقام الحفل في فندق الموفنبيك بيروت وهو أحد الفنادق المشهورة في لبنان، وتتراوح أسعار تذاكر الدخول بين 200 و500 دولار.

حفل الوليد الحلاني: يُحيي نجل الفنان عاصي الحلاني الوليد حفل فني ساهر في فندق برج اون باي burj on bay ، ويشتهر الوليد بقوة صوته التي تجعل معجبيه يتنافسون لحضور الحفل ليلة رأس السنة.

حفل صابر الرباعي: يُقيم الفنان صابر الرباعي مع النجم سعد رمضان حفل غنائي ساهر ليلة رأس السنة بمطعم فندق الأطلال بيروت، وتتراوح أسعار تذاكر الدخول بين 200 و400 دولار أمريكي.

+حفل ناجي الأسطا وآدم: تُقام في فندق لو رويال وتتراوح سعر الحجوزات بين 650 ألف ومليون و200 ألف ليرة لبنانية.

حفل هشام الحاج ورضا وكريستينا صوايا: يُقام الحفل في جزء ثاني من فندق لو رويال بأسعار من 500 ألف ومليون ليرة لبنانية

عروض فنادق لبنان ليلة رأس السنة 2022 :-

فندق فينيسيا: حفل راقص بمشاركة العديد من الفنانين، وتتراوح أسعار تذاكر الدخول للعرض بين 400 و1500 دولار أمريكي.

فندق كمبينسكي Kempinski: أعلن الفندق عن إقامة حفل رأس السنة في أحد المطاعم التابعة له بدلاً من الصالة الكبيرة، وقد انتهت الحجوزات لهذا الحفل، وقد تم فتح حجوزات جديدة لحفل آخر في أحد مطاعم الفندق وتكون الأسعار من 300 ألف إلى 450 ألف ليرة لبنانية تشمل العشاء والموسيقى.

فندق هوريزون horizon: يُشارك في الحفل كل من الفنان جوزيف عطية وآدم، أما أسعار تذاكر الدخول فتكون 450 ألف، 650 ألف، و850 ألف ليرة لبنانية، ويكون الحفل بنسبة استيعاب 50% فقط لتفادي انتشار الفيروس.

فندق لانكستر بلازا Lancaster plaza: أعلن الفندق عن تنظيم حفل في أحد مطاعمه داود باشا، ويشارك في الحفل راقصة ومجموعة من المطربين أما الأسعار فهي 600 ألف، 700 ألف، و800 ألف ليرة.

فندق روتانا أرجان rotana arjan: خصص الفندق مبلغ 750 ألف ليرة لبنانية بالإضافة إلى الضريبة للحفل، العشاء، الموسيقى، وحجز غرفة مزدوجة لمدة يوم واحد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.