بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

مشاهير

وفاة الفنان نور الدين بكر .. هل هو صحيح ؟

ضجت حسابات وصفحات تعني بأخبار المشاهير خلال الساعات الماضية بخبر وفاة الفنان نور الدين بكر، وسط ذهول وصدمة كبيرة من قبل جمهور الفنان، الذين تساءلوا عن حقيقة خبر الوفاة.

مصادر مقربة من الفنان نور الدين بكر، نفت كافة الأخبار المتداولة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان ، مؤكدةً أن الوضع الصحي لنور الدين بكر غير مستقر، كونه يمر بأزمة صحية ألزمته الفراش و لم يعد يقوى على الحركة و الكلام.

وكان نشطاء وفنانون قد تداولوا في وقت سابق صورة لـ”نور الدين بكر” يلتمسون من خلالها من جميع محبي هذا الفنان المقتدر أن يقتسموا تدوينة لعلها تصل و يتم إنقاذ حياته، خاصة في ظروف كورونا التي انعدمت فيها فرص العمل و الشغل و يعيش أغلب الفنانين في وضعية اجتماعية كارثية و في معاناة بصمت.

ويعتبر نور الدين بكر واحداً من أشهر الكوميديين المغاربة، حيث عاش أفضل فترات مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة مسرح الحي الذي قدم معها أفضل المسرحيات، من بينها مسرحية “شرح ملح”، و “حب وتبن”.

كما وتندرج الأفلام والمسلسلات الآتية تحت قائمة أعماله أيضاً، وهي فيلم الزفت، فيلم هكذا أريد، فيلم سطاجير، فيلم عمي، فيلم براكاج المغربية، مسلسل السراب، مسلسل المصابون، مسلسل مقطوع من شجرة، مسلسل ساكن ومسكون، مسلسل سرب الحمام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.