بطاقات تهنئة برمضان 2022

بطاقات تهنئة برمضان للوالِدَين من العبارات الجميلة لتهنئة الأم والأب

بمناسبة حلول شهر رمضان ما يأتي: أبي وأمي أتوجَّه إليكما بكُل أمنيات الخير والمحبة بمناسبة قدوم رمضان. ربي، أدعوك بأحب الأسماء إليك أن تتقبَّلَ رمضان من والديَّ العزيزين، وأن تمدّ في عمرهم بطاعتك.

مع بداية رمضان أدعو الله أن يجعل عبادة والدي ووالدتي مقبولةً، وأن يُبلغهما كل حاجةٍ من حوائج الدنيا والآخرة.

بقدوم رمضان أدعو الله أن يرزق والديَّ بركة في العُمر، وصحة وعافية، وأن يتقبّل منهما.

اللهم كما بلّغت أمي وأبي رمضان، بلّغهما أعلى درجاتك في الجنان. اللهم ارزق والديَّ بقدوم رمضان هدوء النفس وعافية البدن

، وبلّغهما رمضان سنوات عديدة. اللهم أكرم والديَّ بقبول صيام رمضان واجعلهما مجابا الدعاء، وكل عام وأنتما بخير.

اللهم إنك عفو كريم،

اللهم بلّغ والدي ووالدتي رمضان وتقبل أعمالهما الصالحة. أسأل الله أن يرزق أبي وأمي بقدوم رمضان صحة، وعافية، وبركة من حيث لا يحتسبان، وأن لا يحرمني لذه النظر إلى وجههما. ما أجمل رمضان بوجودكما: أبي أمي، تقبل الله صيامكما وقيامكما. كل عام ووالديَّ بألف خير، أسأل الله أن يعيد علينا رمضان سنوات عديدة. اللهم كما بلَّغت أبي وأمي رمضان وهما لا يشتكيان همًّا ولا تعبًا، بلِّغهما الجنة بلا حساب ولا عذاب.

والديَّ أنتما الروح التي أقتبس منها سعادتي في الدنيا، حفظكما الله وأعاد عليكما رمضان أعوامًا. كل عام ووالديَّ بألف خير، أعاده الله عليكم مأجورَيْن ومسرورَينْ.

بطاقات تهنئة برمضان للزوجة من أجمل العبارات لتهنئة الزوجة بقدوم شهر رمضان المبارك ما يأتي:

أرسل لك تهنئة قلبية خالصة بمناسبة الشهر الفضيل يا أول من دخلت قلبي، وأجمل إنسانة في دُنيتي. اللهم احفظ زوجتي واحفظ الودّ بيننا، وبلغها رمضان، وتقبل صيامها وقيامها. لا يوجد عندي أمنية أعز من أن تكوني دائمًا بجانبي، كل عام وأنتِ بخير.

أنتِ مَن تستحق كل كلمات الحب، كل عام وأنتِ بخير يا زوجتي العزيزة بمناسبة حلول شهر رمضان. أرسل لكِ أجمل الأدعية ليحفظكِ الله من كل مكروه، ويعينك على صيام شهر رمضان الفضيل.

أسأل الله الذي أنعمَ علينا ببلوغ رمضان، وأرسى الأرض، ورفع السماء، أن يتقبّل منكِ أعمالكِ يا زوجتي العزيزة. زوجتي ستبقين الأغلى على قلبي طيلة عمري، كل عام وأنتِ إلى الله أقرب.

اللهم بارك لزوجتي برمضان وبارك لها في عمرها واجعل جنة الفردوس دار خلودها. اللهم زِد وجه زوجتي نورًا، وأعطها ما تتمنى من أمر دنياها وآخرتها. اللهم بلّغ زوجتي رمضان وهي هادئة البال، وطيبة الحال، وتقبّل منها صالح الأعمال.

اللهم أعِد علينا شهر رمضان وأنا وزوجتي على أحسن حال، وبلّغنا مُرادنا في الدنيا والآخرة. سعادتي تعني وجودكِ بجانبي طيلة حياتي، وخاصة في هذا الشهر الكريم.  كُل عام وأنتِ سعادة تتجدد في حياتي، أتمنى لك قبول الطاعات في رمضان.

بطاقات تهنئة برمضان للصديق من العبارات المميزة لتهنئة الأصدقاء بقدوم شهر رمضان ما يأتي:

صديقي العزيز على قلبي أحمد الله أن أعاد رمضان عليك وأنت بأفضل حال، وكل عام وأنتَ بخير. صديقي الغالي، دمت لي صديقًا وفيًّا مخلصًا، وأعاد الله رمضان عليكِ وأنتَ بأحسن حال.

صديقي، أعاد الله رمضان عليكَ بأفضل حال، وبكل خير وبركة وأنتَ تُحقّق كل أمنياتك.

صديقي، أتمنى لك كل خير، وأنتَ تُحقّق لك كل الأمنيات. صديقي الأقرب إلى قلبي، أنت من أجمل عطاء الله، أرجو أن يتقبل الله طاعتك في هذا الشهر الفضيل. أسأل الله أن يديم عليك نعمة الصيام والقيام وصالح الأعمال. صديقي الغالي، وأسأل الله أن يديم صداقتنا، ويُقدّرنا على طاعته، والعمل بما جاء في كتابه في هذا الشهر العظيم.

يعلم الله مقدار محبّتك في قلبي يا صديقي، أهنّئك بالشهر المبارك، وكل عام وأنت بخير، وإلى الله أقرب.

أهنّئك بأجمل التهاني المعطرة بعبق الورد والريحان بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا بكل خير.

إلى صديقي صاحب الأثر الطيب أسأل الله أن يديم بيننا الود، وأن يضاعف لنا الأجر في شهر رمضان.

أسأل الله أن يعيننا على عبادته في هذا الشهر الفضيل، فكل عام وأنتَ بخير يا صديقي الغالي. كل عام وأنت بخير يا أقرب الأصدقاء إلى قلبي، وأسأل الله أن يتقبّل كل طاعاتك، ويزيد حسنات