بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

مواضيع مميزة

لعشاق عيد الحب| 24 فكرة لهدايا يُمكن تقديمها للرجل في عيد الحب

عيد الحب


1- نظارات شمسية:
 يمكنكِ تقديم نظارة شمسية بشكل يناسب وجه الرجل، لتكون مميزةً وجميلةً؛ فالرجل يحتاجها أثناء خروجه من المنزل وأثناء القيادة، لا سيما في الأيام الحارة وفصل الصيف، وإذا كان الرجل من هواة ماركة تجارية معينة يمكنكِ اختيارها كونها الأقرب لذوقه الخاص. 

2- ساعة يد:
 تُعدّ ساعة اليد من أجمل الإكسسوارات الخاصّة بالرجال والتي تمنحهم مظهرًا خاصًّا، ويفضّل الرجل عادةً ارتداء الساعات الثقيلة أو تلك المصنوعة من الجلد، وتوجد العديد من الساعات العصرية والمواكبة للموضة التي يمكنكِ الاختيار منها ما يوافق الذوق الخاص بالرجل. 

تعتبر الساعات هى أفضل اختيارات الهدايا بشكل عام، وفى أعياد الحب هى الاختيار الأمثل على الإطلاق، لذلك دائما ما يبحث العاشقان عن أحدث الموديلات والأشكال الخاصة بإصدارات الشركات العالمية لمهاداة بعضهم البعض.

3- أزرار أكمام فضية: 
يوجد العديد من أشكال أزرار الأكمام الأنيقة المناسبة لأماكن العمل أو الاجتماعات الرسمية، كما يمكنكِ تقديم أزرار الأكمام التي على شكل أناناس، فهذه الأزرار دلالة على كرم الضيافة، الأمر الذي يجعل الرجل مضيفًا ماهرًا.

4-  سمّاعات بلوتوث لاسلكية:
 من السمّاعات الحديثة الإصدار هي تلك المزودة بتكنولوجيا مانعة الضوضاء، وتمتاز هذه السماعات بأنها سهلة الارتداء حتى لفترات زمنية طويلة دون انتهاء الشحن، كما يمكن للمستخدم الاختيار من بين 11 درجةً من درجات التحكم في الصوت، بالتالي اختيار المساعد الافتراضي المفضل لهم. 

5- حقيبة جلدية:
 تناسب هذه الهدية الرجال الذين يعملون في مجال الأعمال المكتبية؛ كونهم يحملون العديد من الأوراق أو الأجهزة الالكترونية؛ فتوجد العديد من حقائب الجلد الحديثة والمتنوعة المواكبة للموضة، ومنها ما يمكن استخدامه لحمل جهاز كمبيوتر محمول بأكمله، إلى جانب مستلزمات الأعمال اليومية، كما يمكن فصل حزام الكتف عنها وحملها باليد.

6- سوار جلدي منقوش او فضيات :
 من أجمل الهدايا التي تُقدم للرجل؛ فالرجال يحبون الأساور بأنواعها المختلفة المحبوكة أو المنسوجة أو تلك الأساور الفضية، كما يمكنكِ اختيار التصميم المفضل من قبل الشخص المرغوب تقديم هدية له، والفضة تدوم مع الزمن؛ لذا يمكنه ارتداءها يوميًا، أمّا الجلد فهو عصري ومواكب للموضة. 

7- مستحضرات عناية خاصّة بالرجل أو ماكينة للحلاقة:
 يمكنكِ إحضار مجموعة العناية الخاصّة بالرجل من غسول للوجه، وكريم حلاقة ومرطب للبشرة بعد الحلاقة؛ فتلك بعض الاحتياجات الأساسية لكل رجل، كما يمكنكِ إحضار ماكينة حلاقة بتقنية حديثة ومميّزة، فهذه من أنسب الهدايا التي من الممكن تقديمها للرجل، كما يُنصح باختياركِ ماكينة الحلاقة ذات النوعية الجيدة كونها من الأدوات التي سيستخدمها الرجل يوميًا على الأغلب. 

8- منتجات العناية بالشعر واللحية ” زيت للوجه ” :
وذلك لضمان ظهوره بمظهر جميل دائمًا، فى حين جرح الوجه خلال الحلاقة إحدى الأمور السيئة التي يمكن أن تواجه الرجل في بداية يومه؛ لذا يمكن استخدام زيت ما قبل الحلاقة لتقليل احتمالية الجرح خلال الحلاقة، كما يمكن للرجال ذوي اللحية الاستفادة من هذا الزيت أيضًا كونه مرطب عام لشعر الوجه. 

9- العطر:
 من أكثر الهدايا التي تمنح الرجل لمسةً خاصةً وتجعل له جاذبيةً كبيرةً، ويفضّل الرجل العطور ذات الرائحة القوية والمميزة، والخيارات أمامك كثيرة ومتاحة؛ لذلك يمكنكِ اختيار الأفضل منها بمساعدة البائع، ومن العطور التي يُنصح باختيارها تلك المشابهة لرائحة خشب الصندل، أو زهرة السوسنة؛ فتلك الروائح ملائمة لكلا الجنسين ويمكنكِ استخدامها في بعض الأحيان.

10- محفظة:
 لا يستطيع الرجل الخروج لأي مكان دون أن يأخذ محفظته الخاصة؛ لذا يمكنكِ جلب محفظة ثقيلة ومميزة له؛ إذ تُعد من أفضل الهدايا بالنسبة للرجل، ومن الممكن أيضًا الاستعانة بحافظات الورق والبطاقات الرفيعة المصنوعة من الجلد، فهذه الحافظات خفيفة ويمكن وضعها في الجيب بكل سهولة، الأمر الذي يميزها عن المحافظ التقليدية القديمة. 

11- الملابس الجميلة لزوجك :
 يمكنكِ شراء قطع من الملابس الجميلة التي تناسب شكل الرجل وحجمه، وبالألوان التي يحبها أو الموديلات التي يفضلها، ومن الملابس الجميلة التي يمكنكِ إهداؤها للرجل هي السترة المحبوكة من الصوف أو القطن والتي يمكنه ارتداءها فوق قميص خفيف في حال الشعور بالبرودة خلال أوقات العمل المسائية، ومن جهة أخرى يمكن للأحذية أن تكون هديةً رائعةً، لا سيما إذا تماشت مع معظم ألوان الثياب؛ إذ يمكنكِ اختيار الأحذية الجلدية ذات اللون البني.

12- جهاز لوحيّ : 
يمكنكِ جلب جهاز إلكتروني جديد بميزات جميلة وحديثة؛ فالكثير من الرجال يفضّلون الأجهزة بميّزاتها الحديثة والمتطورة، ويُتابعون أحدث الأنواع منها، ومن هذه

الأجهزة الحديثة الآيباد أو التابلت الذي يمكن تحويله إلى جهاز كمبيوتر محمول؛ الأمر الذي يجعل العمل على سطح مستوٍ ومستقيم أكثر سهولةً.

13- الزهور:
 إذ قد تكون الزهور أشياء متوقعة في عيد الحب، ولكن يمكنك أن تقدمي زهور غير مألوفة وجديدة، مثل زهور الزنبق الزرقاء، ويمكنكِ كتابة ما تريدينه من الكلمات على البطاقة المرفقة للتعبير عن الحب .

14- الحلويات وبالأخص الشوكولا والكعك:
 إذ يمكن أن تشتري صندوق بشكل قلب، و تملئيه بشكل إبداعي بالشوكولا أو الكعك أو أي أنوع من حلوى تعلمين أن الطرف الآخر يفضلها.

15- الخروج في رحلة أو نزهة:
 فليس بالضرورة أن تكون الهدية شيء مادي يقدم للطرف الاآخر، فيمكن أن تخرجي معه في نزهة لمراقبة الغروب وقضاء اللحظات الرومانسية معه. 

16- الهدية الشخصية أو الخاصة:
 وربما تكون هذه من أفضل وأجمل الهدايا على الإطلاق، إذ يشعر الطرف الآخر أنها أعدت خصيصًا من أجله، ووفقًا لرغباته هو، كأن تقومي بنفسك بتصميم برواز لوضع صورتكما معًا في أبرز لحظاتكما الرومانسية، مثل يوم الخطوبة أو الزواج، أو أن تقدمي له محفظة أو كوب عليه نقش مميز خاص به، أو عبارة اعتاد على قولها، فربما هذه الهدايا على الرغم من بساطتها إلا أنها تحمل قيمة معنوية كبيرة. 


17- تذاكر رحلة برية أو جوية: 
تشعر هذا النوع من الهدايا الرجل بسعادة كبيرة في حال امتلاككِ لميزانية مرتفعة، كتذكرة لزيارة إحدى المدن الجميلة أو الشواطئ البحرية، وهذا النوع من الهدايا يمتاز بأنه غير تقليدي ومفضل لدى الجميع. 

18- هدايا أخرى دعوة إلى عشاء رومانسي:
 تستطيعين حجز عشاء في مكان مميز، أو شراء تذاكر لحضور فيلم في السينما، إذ تجعل الهدية أقرب للنفس وأكثر تقديرًا لا سيما عند معرفة ما يفضله الرجل من أنواع الطعام أو الأفلام. 
يمكن أن تدعو الزوجة زوجها لتناول عشاء مميز مع بعضهما في المطعم، أو عشاء تعده هي في المنزل.

19-  حذاء رياضي: 
يمكن إهداء الزوج حذاءً رياضيًا، لا سيما إذا كان ممارسًا للرياضة ومُرتادًا للنوادي الرياضية.

20- وشاح مميز:
 إن إهداء الزوج وشاح، لا سيما المصنوع من الصوف الناعم ليرتديه في الشتاء يُعد تعبيرًا من الزوجة على اهتمامها بزوجها ومدى حبها له.

21- قفازات جلدية: 
إن إهداء الزوج قفازات مصنوعة من الجلد يعد طريقةً سهلةً تُشعِر فيها الزوجة زوجها أنها مهتمة به وبإبقائه دافئًا في فصل الشتاء.

22 – صندوق صور:
 يعد هذا الصنوق بمثابة تذكير بالحب الذي يجمع الزوجين؛ إذ توضع به صور للذكريات المفضلة والجميلة التي قضاها الزوجان معًا.

23- صورة بإطار خشبي: 
يمكن اختيار أكثر صورة شخصية يحبها الزوج لهما ووضعها في إطار خشبي جميل وإهداؤها له في عيد الحب. 


24- كتب مفضّلة:
 من باب تغيير الروتين يمكن إهداء الزوج كتاب يحتوي على أنشطة يمكن للزوجين أن يقوما بها لإمضاء الوقت معا، وقد تكون هذه الأنشطة ترفيهيةً أو غريبةً أو رومانسيةً أو غيرها، إن كان الرجل الذي ستقدمين الهدية له من المهتمين باقتناء الكتب والروايات، فتُعدّ الكتب الصادرة حديثًا الهدية الأمثل لا سيما في حال معرفتكِ نوع الكتب والمؤلفين المفضلين لديه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *