بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

ترند اليوم

فيديو نشأت الاطرش تويتر

أصيب النشطاء والمغردين بصدمة كبيرة بعد أن أحدث فيديو فضيحة نشأت الاطرش عضوية مجلس الشعب في سوريا جدلًا واسعًا بين المواطنين السوريين.

وسرعان ما أحدث الخبر ضجة كبيرة ما دفع البعض إلى معرفة حقيقة انتشار الصور له.

إضافة إلى ذلك، قال بعض المستخدمين إنهم حصلوا على المقطع، وذهب آخرون لمشاركة الصور عبر فيسبوك وتويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب ناشطين، يُزعم أن أحد أعضاء مجلس الشعب السوري ظهر في فيديو غير لائق أثناء قيامه بأمور منافية للأخلاق.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم تبد أي جهة رسمية أي تعليقات على المقطع المزعوم، ولم تنشر أي من وسائل الإعلام السورية المطلعة أي خبر أو تعليق بهذا الشأن.

الفيديو كامل اضغط هنا

سأل كثير من الناس، عبر محركات البحث، عن رابط مشاهدة فيديو فضيحة نشأت الاطرش عبر تلجرام، بعد أن نشر أحد رواد التواصل رابطًا وادعى أنه نشر المقطع الأصلي من خلاله بقصد الحصول على معدلات مشاهدة عالية.

لكن حتى الآن لم نرصد أي فيديو لأحد أعضاء مجلس الشعب، فقط بعض الصور المتداولة بين المستخدمين، ومن المتوقع أن يظهر بيان رسمي يوضح تفاصيل الأمر.

نشأت الأطرش من مواليد عام 1965، يعتبر من الرجال المشهورين في سوريا. حاصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال. ولد وترعرع في بلدة “عرمان”.

عضو مجلس الشعب السوري. كما أجرى عدة مقابلات تلفزيونية مميزة عبر عدد من القنوات الفضائية الشهيرة في سوريا والوطن العربي بشكل عام.

اشتهر بمكانته في مجلس الشعب، وكذلك من خلال مواقفه ومنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان لديه جمهور جيد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *