بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

Uncategorized

زواج الفنان أحمد عزمي من ريم البارودي يتصدر حديث السوشيال ميديا

كشف زواج الفنان أحمد عزمي، حقيقة ارتباطه بالفنانة ريم البارودي، قائلًا إنها إشاعات لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى ارتباطهما بالمجتمع الفني وظهورهما في أكثر من عمل سويًا، وفتح الباب لتلك الشائعات.

تحدث الفنان أحمد عزمي خلال لقائه ببرنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر، عن عدم نجاح علاقته بالنجوم في الوسط الفني وحقيقه زواجه بالفنانة ريم البارودي.

قال أحمد عزمي، إنه كان على علاقة عاطفية مع عدد من نجوم الفن قبل أزمة سجنه، لكنها لم تنجح، وانتهى الأمر بتزوج أحدهم مرة واحدة، لكنه أكد أنه كان زواجًا سيئًا، وقاد إلى انفصالهما.

زواج الفنان أحمد عزمي من ريم البارودي

وعن علاقته مع بريم البارودي، قال أحمد إنها كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالفنان أحمد سعد، وأن علاقته بها لم تكن سوى صداقة، لكنها انتهت الآن بعد أزمته الأخيرة بشأن إدمان الكحول وسجنه لمدة 6 أشهر بسبب حيازته أقراص ترامادول.

من ناحية أخرى، شارك أحمد عزمي مؤخرًا في فيلم “دفعرباعي” بقوة، بالتعاون مع العديد من الفنانين منهم أحمد بدير ومحسن منصور وسناء يوسف وسمر علي وندى بهجت، والفيلم من تأليف خالد سليمان. وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

الجدير بالذكر أن ريم البارودي تقدم مسلسل “نقل عام”، والمسلسل إخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محسن محيي الدين. وإيمان أيوب وعابد عناني ونهلة سلامة وأميرة أديب وعدد كبير من الفنانين.

تدور أحداث سلسلة مواصلات عامة حول رجل مسن يعمل كموظف في هيئة النقل العام. وهو الدور الذي يلعبه الفنان محمود حميدة الذي يعتزل بعد تقدمه في السن ويعاني بعد جلوسه في المنزل من المشاكل التي سيحدثها أبناؤه مع زوجته الفنانة سوسن بدر ووالدته سميحة أيوب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *