بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

سعر اوبو a74 اليوم
الهواتف الذكية تقنية

سعر اوبو a74

هاتف OPPO A74 هو هاتف من أحدث الهواتف التي أعلنت عنها شركة OPPO العالمية، حيث أعلنت عنه خلال مؤتمر 5 أبريل لعام 2021، ونجد أن الهاتف موجود بالفعل في جميع الأسواق المصرية، وهو الأمر الذي جعل عدد كبير من متابعي شركة OPPO يقومون بشراء هذا الهاتف لما يقدمه من مميزات.

لذلك في هذا المقال سنقوم بالحديث عن جميع مواصفات هاتف OPPO A74 وأهم خصائصه الداخلية والخارجية، كما سنقوم بذكر جميع مميزات هذا الهاتف، وأخطر عيوبه إن وجدت، بجانب سعر الهاتف وما تقدمة الشركة داخل علبة الهاتف نفسها.

هاتف OPPO A74

هاتف OPPO A74 يعتبر من أفضل وأحدث أنواع الهواتف التي أصبحت موجودة في مصر بالفعل، وهو هاتف من موجود في موقع مميز للغاية في الفئة المتوسطة، والتي تقدم عدد مهول من الهواتف من جميع الشركات العالمية.

نجد أن هذا الهاتف الموجود في جمهورية مصر العربية من إصدار 4G، حيث قد منعت نسخة الهاتف التي تدعم تشغيل شبكة الاتصال 5G من الدخول إلى مصر.

من حيث الحجم يأتي الهاتف بأبعاد 160.3 × 73.8 × 7.95 ملم ويزن ما يصل إلى 175 جرامًا بشكل صافي بدون وجود أي ‘إكسسوارات.

أما من حيث شرائح الاتصال نجد أن الهاتف يدعم تشغيل شريحتي اتصال من النوع Nano Sim Card، كما يدعم شبكات الاتصال جميعها ما عدا شبكة الجيل الخامس، بداية من شبكة الجيل الثاني 2G وشبكة الجيل الثالث 3G وبالطبع شبكة الجيل الرابع 4G.

كما تأتي متانة الهاتف وجودة المواد المستخدمة فيه من البلاستيكية المقوي لتحمل الصدمات في حالة السقوط وخلافه.

 

سعر اوبو a74 في مصر اليوم

يبلغ سعر هاتف سعر اوبو a74 في مصر اليوم للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام هو 4390 جنية وفي المحلات بسعر 4100 جنية .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *