بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

الإسلام

بث مباشر استطلاع هلال رمضان 2022

تستطلع دار الإفتاء هلال شهر رمضان المبارك مساء اليوم الجمعة 29 شعبان الموافق 1- 4 -2022 م.

ووفقا لموقع دار الإفتاء المصرية، بمشيئة الله تعالى ننظِّم احتفالًا رسميًّا وشعبيًّا كبيرًا مساء اليوم الجمعة؛ وذلك لاستطلاع هلال شهر رمضان المبارك وإعلان نتائج الرؤية الشرعية، وإذاعة ما توصَّلت إليه اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في محافظات الجمهورية.

وسوف يُذاع هذا الحفل مباشرةً على القناة الأولى والفضائية، كما يذاع بثٌّ حيٌّ على صفحة الفيس بوك الخاصة بالدار. هذا، وسوف تُعلَن نتيجةُ الاستطلاع على كلِّ مواقع التواصل الاجتماعي الخاصَّة بدار الإفتاء المصرية.

 

 

وقد تمَّ الانتهاء من كافَّة الاستعدادات لاستطلاع هلال شهر رمضان الكريم. وأخيرًا، نؤكِّد ضرورةَ الالتزام بإعلان دار الإفتاء فيما يتعلَّق بالرؤية الشرعية لأهلَّة الشهور الهجرية، وعدم الإعلان قبل التوقيت المحدَّد؛ تجنبًا لحدوث أي بَلبلة قد تحدث بين الناس جرَّاء ذلك

بمشيئة الله تعالى ننظِّم احتفالًا رسميًّا وشعبيًّا كبيرًا مساء غدٍ الجمعة؛ وذلك لاستطلاع هلال شهر رمضان المبارك وإعلان نتائج الرؤية الشرعية، وإذاعة ما توصَّلت إليه اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في محافظات الجمهورية.
وسوف يُذاع هذا الحفل مباشرةً على القناة الأولى والفضائية، كما يذاع بثٌّ حيٌّ على صفحة الفيس بوك الخاصة بالدار.
هذا، وسوف تُعلَن نتيجةُ الاستطلاع على كلِّ مواقع التواصل الاجتماعي الخاصَّة بدار الإفتاء المصرية.
وقد تمَّ الانتهاء من كافَّة الاستعدادات لاستطلاع هلال شهر رمضان الكريم.
وأخيرًا، نؤكِّد ضرورةَ الالتزام بإعلان دار الإفتاء فيما يتعلَّق بالرؤية الشرعية لأهلَّة الشهور الهجرية، وعدم الإعلان قبل التوقيت المحدَّد؛ تجنبًا لحدوث أي بَلبلة قد تحدث بين الناس جرَّاء ذلك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *