الربح من اليوتيوب

بعد أن انتشر خبر تحقيق الطفل ريان كاجي البالغ من العمر 9 سنوات، ما يقرب من 30 مليون دولار في عام واحد، من خلال “تجربة الألعاب” ومراجعتها على موقع يوتيوب، ليحمل لقب “نجم اليوتيوب” الأعلى دخلاً للعام الثالث على التوالي.

أصبحت عبارة ” كم الربح من اليوتيوب ” الاكثر بحثا في محرك جوجل، ونستعرض لكم الأرباح من اليوتيوب والألية لكسب المال منه.

الطفل ريان جتى 30 مليون دولار من الفيديوهات على يوتيوب – مواقع التواصل

هل تفعيل الربح من اليوتيوب صعب!!!

قد تصبح كبيرًا في يوتيوب ومشهورا ، وقد يكون لديك حتى الملايين من المعجبين. ولكن ما لم يصل جمهورك إلى عشرات الملايين كل شهر ، فربما لا يمكنك ترك وظيفتك اليومية.

يعني مليون مشاهد كل 10 أيام، وهذا ليس بالصعب.

ولكن معضم مستخدمي يوتيوب العرب يستسلمون ويبيعون قنواتهم قبل أن يصلو لهذا الحد.

هذه الحقيقة المروعة هي نتيجة بحث متعمق أجراه ماتياس بارتل ، الأستاذ في جامعة أوفنبرج للعلوم التطبيقية في ألمانيا. عمل Bärtl وفريقه بجد للتوصل إلى عينة عشوائية من قنوات يوتيوب وحساب عدد المشاهدين (وبالتالي مقدار أرباح الإعلانات) التي قد يحصل عليها كل منهم.

لا تكشف المنصة عن صيغتها لحساب إيرادات الإعلانات ، والتي يمكن أن تختلف وفقًا لعدة عوامل ، مثل الدولة التي يشاهد منها المشاهدون. لذا فإن التقديرات هنا تقريبية. لكنهم ما زالوا محبطين بدرجة كافية لإقناع أي شخص عاقل يأمل في الحصول على وظيفة كنجم على يوتيوب أن يتعامل مع يوتيوب كوظيفة أيضا أو يبدأ في البحث عن خطة بديلة.

في هذه المقالة ، سنناقش طرقًا مختلفة لاستثمار قناتك على يوتيوب ، من المشاهدات إلى الإعلانات. سنغطي أيضًا المزيد حول عدد المشاهدات التي تحتاجها للربح من يوتيوب .

إذا لاحظت أنك تمتلك الشغف والقدرة على الاستمرار حتى الحصول على 100 ألف مشاهدة يوميا، فننصحك بيوتيوب. يمكن أن يكون رزقك فيه.

كم يدفع اليوتيوب على المشاهدات 2021

قد يكون كسب مال ولقمة عيش من خلال مشاهدات يوتيوب حلمًا للكثيرين ، ولكن أولاً ، من الأفضل إجراء فحص للواقع. بناءً على معايير الصناعة الحالية ، يمكنك تحقيق حوالي 1000 دولار فقط لكل نصف مليون مشاهدة على يوتيوب.

لذلك ، ما لم يحصل الفيديو الخاص بك على ملايين المشاهدات في فترة قصيرة في كل مرة ، فقد تحتاج أيضًا إلى البحث عن طرق بديلة لتحويل مشاهدات يوتيوب إلى أموال.

ومع ذلك ، لا يزال هذا أحد أفضل الخيارات إذا كنت ترغب في تحقيق دخل سلبي عن طريق تحويل مشاهدات يوتيوب إلى أموال. إليك بعض الأفكار التي نجحت مع مستخدمي يوتيوب الآخرين

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *