بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

صحة صحة جنسية

علاج سرعة القذف في المنزل بالفازلين

علاج سرعة القذف في المنزل بالفازلين يعاني الكثير من الرجال من مشكلة سرعة القذف، وهي من المشاكل التي تتسبب في مرور الرجل بالكثير من المشاعر السلبية، وهو ما يدفع البعض للقيام بالعديد من التجارب منها التجارب الطبية والتجارب الطبيعية. وخلال مقالنا الآن سنتعرف على تأثير الفازلين في تلك المشكلة، ومدى قدرته على علاجها في كثير من الحالات.

ولكن قبل أن نقوم بذكر هذه الطرق والوصفات يجب أن نشير في البداية إلى أسباب الإصابة بمثل هذه المشكلة والتي قد تكون لأسباب جسدية كالضعف العام أو الإصابة بضغط الدم أو شرب الكحول، أو لأسباب نفسية كالاكتئاب أو الصدمات الجنسية. وحتى تؤتي هذه الوصفات ثمارها المرجوة يجب أن يعرف المصاب أسباب إصابته بسرعة القذف حتى يتأكد مما إذا كان يجب استشارة طبيب متخصص سواء نفسي أو عضوي أم لا. خاصة وأن هذه الوصفات لن تجدي نفعًا على سبيل المثال في حالة التهاب البروستات أو الإصابة بمرض عضال.

الطريقة الأولى

تعتمد الطريقة الأولى على عسل النحل المعروف بقدرته الكبيرة على شفاء مختلف الأمراض ونبات الخولجان الشهير في المنطقة العربية وشرش الزلّوع الذي يعتبر كبديل للفياغرا. وتتكون من:

  • 150 جرام من عسل النحل الأصلي.
  • 150 جرام من غذاء ملكات النحل.
  • 150 جرام من مطحون حبة البركة.
  • 30 جرام من نبات الخولجان المطحون.
  • 100 جرام من مطحون شرش الزلوع.

يتم خلط جميع المكونات سويًا، وتؤخذ منها ملعقة في الصباح وملعقة في المساء.

 الطريقة الثانية

تتكون هذه الوصفة لعلاج سرعة القذف من: ربع كوب من الزنجبيل المطحون، ملعقة من مطحون نبات الخولجان، ملعقة من الفلفل الأسود ويتم نقع هذه المكونات في كوب من الحليب من المساء حتى الصباح ثم يتم إضافة عسل النحل لتحليته وتناوله على معدة فارغة.

 الطريقة الثالثة

تتكون هذه الوصفة من ربع كوب من التمر المجفف واللوز والفستق ويتم طحن هذه المكونات. يتم أخذ 25 جرام من الخليط بشكل يومي، حيث تعمل هذه المكسرات كعلاج منزلي جيد للقذف المبكر.

 الطريقة الرابعة

وهي الطريقة التي تعتمد على حليب الإبل، وتتكون من كوب من حليب الإبل الدافئ وملعقة من حبة البركة وملعقة من القرفة. يتم خلط جميع المكونات سابقة الذكر سويًا ويتم شربها يوميًا، حيث أن لها نتيجة ملحوظة ومباشرة على علاج سرعة القذف.

 الطريقة الخامسة

هي طريقة اكتشفتها احد الزوجات بالصدفة بعد معاناة من سرعة القذف دامت لمدة سبع سنوات مع زوجها. أصيب الزوج ببعض التقرحات في القضيب فاستعمل كريم الفازلين لترطيت العضو لمدة اسبوع فلاحظ الزوجات ان الفازلين قلّل من حساسية القضيب بشكل كبير فاستمر الزوج بدهن عضوه مرتين في الاسبوع وهو في تحسن مستمر. تجدر الاشارة الى ان وقت الدهن لا يشترط فيه ان يكون قبل الجماع بل في اي وقت يناسبك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *