بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

فيديو عصام صاصا و البنت الشمال كامل
ترند اليوم

فيديو عصام صاصا و البنت الشمال كامل

تصدر فيديو فضيحة عصام صاصا وجهاد كامل والذي تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، مؤشرات البحث تجاوزت المليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشرها!

خلال الساعات القليلة الماضية، تم تسريب مقطع فيديو فاضح لعصام صاصا وجهاد على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أغضب الكثيرين، حيث تجاوزت نسبة مشاهدات فيديو عصام مع جهاد المليون مشاهدة في ساعات قليلة.

بدأت القصة عندما نشر صاصا وجهاد مقطع فيديو يظهران فيهما يغنيان بشكل غير مقبول، مما أثار جدلاً وغضبًا واسعًا في مصر، حيث تصدرت التريند في مصر، ومواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بشكل مكثف منذ ساعات الصباح.

وشنت حملة هجوم عنيفة للغاية للمطالبة بالتحقيق السريع مع المطرب عصام ساسا بسبب فضيحة جهاد الأخيرة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هناك أيضًا حملة أخرى للمطالبة بمنع هذا النوع من الهراء الذي يؤدي بطبيعة الحال إلى مثل هذه الأعمال الفاضحة! ونشر عدد من النشطاء تغريدات تطالب بإيقاف مغني المهرجانات في مصر نهائيا وكبح هذه الظاهرة التي ابتليت بمكافآت وتقاليد المجتمع المصري.

من هو عصام صاصا ويكيبيديا

عصام ساسا مغني مهرجانات مصري يتمتع بشعبية كبيرة مع مجموعة من محبي أغاني المهرجانات وفيديوهات تيك توك، وكان له حضور دائم مع فتاة اسمها “جهاد” على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *