شاهد

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية، اليوم الإثنين، جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من مواجهات الجولة الـ24 بالمسابقة وحتى الجولة الأخيرة الـ34. وتبدأ مواجهات الجولة الـ24 بالدوري بداية من 12 يوليو المقبل، فيما تُقام مواجهات الجولة 25 فى 16 من الشهر ذاته.
وقررت رابطة الأندية إقامة مباراة الأهلي والزمالك فى الجولة الـ20 من الدوري المصرى يوم 19 يونيو المقبل.
كما أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة إقامة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى 2021 – 2022 فى الفترة من 3 حتى 8 يوليو المقبل.

وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة 12 يونيو المقبل موعدًا لمباراة النادى الأهلى أمام المصرى بالسلوم فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى باستاد السلام، بينما يلتقى الزمالك نظيره الداخلية فى نفس الدور 13 يونيو باستاد القاهرة.

وأعلنت إدارة المسابقات مواعيد بطولتي كأس مصر، حيث تم تحديد يوم 21 يوليو موعدًا لنهائي بطولة كأس مصر لموسم 2020 / 2021.
كما تم تحديد يوم 2 يوليو موعدًا لمباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر باستاد القاهرة حيث ينتظر فريق بتروجت الفائز من فريقي الأهلي و بيراميدز.
Sajedakhslid

Share
Published by
Sajedakhslid
Tags: آخر نتيجة مباراة الزمالكآخر نتيجة مباراة الزمالك اليومأخبار نتيجة مباراة الزمالكأخبار نتيجة مباراة الزمالك اليومالقنوات الناقلة لمباراة الزمالكالقنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليومبث مباشر مباراة الزمالكبث مباشر مباراة الزمالك الانبث مشاهدة مباراة الزمالك اليومتردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليومتعرف على جدول مباريات الأهلي والزمالكجدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلةمباراة الأهليمباراة الأهلي القادمة في أفريقيامباراة الأهلي والزمالك اليوم النتيجةمباراة الأهلي والزمالك في دوري محترفي اليدمباراة الزمالكمباراة الزمالك الآن بث مباشرمباراة الزمالك القادمة في أفريقيامباراة الزمالك القادمة في أفريقيا والقنوات الناقلةمباراة الزمالك القادمة مع مينمباراة الزمالك اليوممباريات الزمالك في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلةموعد مباراة الأهلي القادمةموعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصرموعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة |موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس مصرموعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلةموعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلةموعد مباراة الزمالك والاهلىموعد مباراة الزمالك والاهلى القادمةموعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى الدوري الممتاز

Recent Posts

فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc

اخر الاخبار عن فيديو فضيحة بنات المغرب سناب شات snapchat maroc تم الكشف مؤخر عن…

3 أشهر ago

تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال _ مع افضل كوبونات الخصم

  تجديد خزانة الملابس الشتوية للرجال يعتبر خطوة مهمة لمواكبة التغيرات في الموضة وتحديث إطلالتهم.…

4 أشهر ago

فضيحة ام اللول تويتر

فيديو مقطع فضيحة ام اللول تويتر تنزع كامل تويتر تموط تلغرام ترضع ، في يوم…

7 أشهر ago

نصائح للعناية بالبشرة دون إنفاق الكثير من المال

  إذا كنت تظن أن المال عائقًا أمام العناية بنفسك بشكل جيد، فقد تكون مخطئًا،…

7 أشهر ago

إشبيلية يعقد حسابات التأهل مبكرا بتعادله مع لانس ومدربه يعلق: نقطة جيدة

إ شبيلية الإسبانى فرط فريق إشبيلية الإسباني، في فوز سهل على ضيفه لانس الفرنسي واكتفى بالتعادل بهدف…

8 أشهر ago

ملخص مباراة نابولي وسبورتينج براجا (2-1) دورري ابطال اوروبا

  قادت «النيران الصديقة» فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم، للحصول على أول 3 نقاط…

8 أشهر ago