بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

ترند اليوم

وفاة الفنانة التركية توبا

كشفت وسائل إعلام فنية، عن حقيقة خبر وفاة الممثلة التركية توبا بويوكوستن الفنانة الشابة عن عمر ناهز 39 عاما، بعد مسيرة فنية، حيث تصدر هذا النبأ مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وأكدت وسائل الإعلام أن خبر وفاة الممثلة التركية توبا بويوكستون المتداول لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن كل الشائعات التي تستهدف الفنانة غير دقيقة ومصدرها وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الصفراء.

وحرصت الفنانة التركية الشهيرة توبا، رسميا على طمأنة جمهورها من خلال نشر صورة لها على حسابها الرسمي على موقع انستجرام بدون أن تصدر أي بيان رسمي ينفي ما تم إشاعته حول وفاة الفنانة التركية توبا.

وتعد الفنانة التركية توبا بويوكستون واحدة من أشهر النجمات التركيات اللاتي عرفها الجمهور العربي بشكل كبير مع ثورة المسلسلات التركية التي عرضت على القنوات العربية، وأشهر شخصياتها هي شخصية لميس التي قامت بها في مسلسل سنوات الضياع.

وكذلك قدمت عدد كبير من المسلسلات الناجحة مثل بائعة الورد، جسور وجميلة، عاصي، سلطان مقامي، وابنة السفير وغيرها من المسلسلات الناجحة والشهيرة وحصدت العديد من الجوائز باعتبارها أفضل ممثلة في كثير من السنوات.

يشار إلى أن أن الفنانة أثارت جدلًا كبيرًا منذ فترة كبيرة حيث ظهرت في أحد مشاهد مسلسل ” بزوغ الإمبراطورية: العثمانيون” والتي أنتجتها منصة نتفلكس العالمية وهي بشكل غير لائق للجمهور المحب لها.

توبا بويوكستون من مواليد اسطنبول عام 1982، وزوجها أونور صايلاك ولها أبناء وهم مايا صايلاك وتوبراك صايلاك، علما أن والداها هما سردار بويوكستون وهاندان بويوكستون، ولها العديد من الأعمال الفنية القديمة والجديدة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *