بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

ترند اليوم

فيديو القرش في الغردقة

أظهرت لقطات مصورة لحظات الرعب التي عاشتها الضحية وهي تصرخ طلبا للمساعدة، فيما تحولت المياه حولها إلى اللون الأحمر نتيجة الدماء التي فقدتها.

وحاول بعض الأشخاص الذين كانوا موجودين في مكان الحادث مساعدتها عبر الصراخ من أجل تشتيت انتباه القرش، لكن لم يخاطر أي منهم بحياته ويقفز لإنقاذها، مستغربين من عدم وجود فرق إنقاذ، وفقا لموقع الحرة الأمريكية.

نجحت أخيرا في الوصول الى الشاطئ بأعجوبة، ومباشرة تلقت المساعدة الطبية، لكنها رغم ذلك توفيت في سيارة الأسعاف، نتيجة الصدمة وعلى الأرجح بسبب نوبة قلبية، كما أفادت “ديلي ميل”.

من جهتها كشفت مصادر مصرية مسؤولةفي تصريحات إعلامية أن إحدى المصحات الخاصة الكبرى في مدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر، استقبلت مساء الجمعة نمساوية تدعى اليزابيث سكوير تبلغ من العمر 68 عاما، تقيم في المدينة ومتزوجة من مصري، حيث كانت تنازع الموت، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي لها دون استجابة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت أن السيدة أصيبت بصدمة ورعب جراء اقتراب سمكة قرش منها خلال سباحتها في المياه بالغردقة، مشيرة إلى أنه تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *