بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

مشاهير معلومات عامة

رسمياً..ثروة محمد رمضان تتجاوز 4 مليار!

نشر النجم المصري محمد رمضان، أمس الأحد، صورة عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي يحتفل من خلالها وصول قناته على منصة (يوتيوب) لأكثر من 4 مليار و800 مليون مشاهدة، ليكون بذلك الفنان العربي الأول، الذي يحقّق هذا الرقم.

وصول رمضان لهذا النجاح على منصة (يوتيوب) لم يكن سببه الوحيد دخوله عالم الموسيقى والغناء، بل أيضًا أعماله الدرامية والسينمائية التي يحرص دومًا على نشر مقاطع منها ومشاركتها مع جمهوره.

وساعدت الثنائيات الغنائية التي قدمها رمضان مع النجوم من زيادة شعبيته على المنصة، ولعل أبرز تعاوناته مع الفنان المغربي سعد لمجرد في أغنية (إنساي) لتي تخطّت حاجز الـ368 مليون مشاهدة، والفنان الفرنسي الكونغولي ميتري جيمس في أغنية (يا حبيبي) التي تخطّت حاجز الـ١٤٧ مليون مشاهدة، كذلك مع مغني الراب الجزائري سولكينغ، وقدّم الثنائي أغنية (متعودة) في بداية عام 2022 والتي تخطّت حاجز الـ27 مليون مشاهدة.

 كما شارك الغناء مع كل من المطرب المغربي نعمان بلعياشي، وردوان، بالإضافة لأكثر من مطرب مهرجان مصري، الأمر الذي ساعده على الانتشار بشكل أوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يُذكر أن النجم المصري أنشأ قناته الرسمية على (يوتيوب) عام 2014، وتعتبر حديثة الإنشاء مقارنة بغيرها من قنوات الفنانين، وكانت آخر أعماله الغنائية (تنطيط) التي طرحها في يونيو/ حزيران الماضي، وحققت أكثر من 15 مليون مشاهدة في وقت قياسي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.