بيتك

كل ما يهمك وتبحث عنه

ترند اليوم

من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني

من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني، تصدرت محركات البحث خطوبة الأميرة ايمان بنت عبد الله الثاني، حيث نشرت الصور عبر المواقع الاجتماعية وسط تعليق من الجمهور معبرين عن الفرح والسعادة لهما، وحاول الجمهور الأردني التعرف على تفاصيل خطيب الاميرة إيمان، وهي من العائلة الملكية في الأردن، لها دور بارز في الحياة السياسية، شاركت في كثير من المبادرات الاجتماعية التى تفيد المجتمع الأردني.

من هو خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني

قدمت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني عبد الله الثاني التهاني إلى ابنتها الأميرة إيمان عبدالله الثاني بمناسبة خطوبتها من جميل ألكساندر ترميوتس، حيث نشرت الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، وقالت لهما بتعليق، (الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم انت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير).

خطوبة الأميرة ايمان عبدالله الثاني بالتفصيل

حيث شارك الديوان الملكي في الأردن مراسم الخطوبة إلى ابنه الملك عبد الله الثاني، الأميرة إيمان وتلقي الديوان الخبر بكل سعادة وفرح ومتمنين لهما الرفاه والبنين، وجاء خلال البيان بقولهم، (بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، تمت خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس).

كما أن الديوان الملكي الهاشمي، يهنئ صاحبة الجلالة بهذه المناسبة حتى يتمنى لصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والفرح.

خطيب الأميرة إيمان عبد الله الثاني

لم تعرف الكثير من التفاصيل عن خطيب الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني السيد جميل ألكساندر ترميوتس سواء اسمه، لم يعرف كم يبلغ من العمر، وما هي الأصول التى يرجع لها، وما هو المؤهل التعليمي، الكثير من التساؤلات التى تدور في ذهن الجمهور ولم يجد الإجابة عليها عبر محرك البحث جوجل، والمواقع الاجتماعية.

كم عمر الأميرة إيمان عبد الله الثاني

هي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي، التى ولدت في الأردن بـ عمان، وتبلغ من العمر 26 عامًا، وهي البنت  الأولى للملك عبدالله وزوجته الملكة رانيا والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

ما هي ديانة الأميرة إيمان عبد الله الثاني

أنهت الأميرة إيمان دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية ( IAA)، وهي خريجة الثانوية العامة في 2014، وحاصلة على  جائزة في علوم الـرياضة وجائزة في مبحث العلاقات الدولية، وتكمل الأميرة إيمان دراستها الأكادمية في الوقثت الحالى بجامعة جورجتاون في مدينة واشنطن (DC ).

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *