تردد قناة ليبيا الرياضية 2023

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Libya Sport” قناة ليبيا سبورت الفضائية الناقلة لمباريات كرة القدم العربية والعالمية ودوري أبطال أوروبا، أصبحت واحدة من أكثر القنوات الرياضية الفضائية مشاهدة في الوطن العربي، وذلك لأنها حريصة على تقديم كل ما هو جديد في مجال الرياضة الليبية والدولية.

يتم بث مباريات المنتخب الليبي وكافة المنتخبات العربية والعالمية على قناة ليبيا سبورت الفضائية، ولديهم عدد كبير من المتابعين من دول مختلفة في العالم، نوفر لكم في موقع التكية تردد قناة ليبيا الرياضية 1 على القمر الصناعي نايل سات من خلال السطور القادمة.

قناة ليبيا الرياضية 1 هي إحدى القنوات التابعة للتلفزيون الليبي وتم افتتاحها عام 2004 وكان الرئيس الليبي السابق “معمر القذافي” هو من أسس هذه القناة حتى يكون للشعب الليبي قناته الرياضية الخاصة. مثل باقي الدول العربية.

لكن بعد ثورة 2011، تم إغلاق القناة في ديسمبر من نفس العام وبثها مرة أخرى، ولكن هذه المرة تم فتح القناة بإشراف الحكومة الجديدة التي لديها فريق عمل متميز وعدد كبير من المتخصصين في الصحافة والمجال الرياضي.

تحرص قناة ليبيا الرياضية 1 على عرض البطولات الرياضية الليبية ومنها الدوري الليبي لكرة القدم وكأس الفتح الليبي والعديد من البطولات الأخرى التي يشارك فيها المنتخب الليبي الرياضي. كما تهتم ببث المباريات (الدوري الإيطالي – الدوري الإسباني – الدوري الفرنسي) والعديد من المباريات الأخرى.

برامج قناة ليبيا الرياضية

تقدم قناة ليبيا سبورت 1 عددًا من البرامج الرياضية المتعلقة بكرة القدم والرياضات الأخرى من خلال فريق إعلامي كبير ومحللين رياضيين ذوي خبرة غنية في الرياضة وكرة القدم، ومنهم لاعبي كرة القدم القدامى الذين يتحولون إلى استوديو التحليل بعد التقاعد، إليكم بعض البرامج التي تعرض على قناة ليبيا سبورت:

برنامج رياضية نت: هو أول برنامج إذاعي رياضي يغطي جميع المواضيع المتعلقة بالرياضة الليبية.
برنامج دقيقة: هو أيضاً برنامج رياضي خاص بتقديم استوديو تحليلي لمباريات كرة القدم المحلية والعالمية.
برنامج الكورة والناس: استوديو للتحليل الرياضي يمكنه عرض تنبؤات بعض مباريات كرة القدم قبل أن تبدأ ، وهو أحد أشهر برامج القناة.

تردد قناة ليبيا الرياضية 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11766 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 12303 (H) 27500 – 5/6 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Sport“
طريقة استقبال تردد قناة ليبيا سبورت الجديد
خطوات استقبال التردد الجديد لقناة ليبيا الرياضية على الريسيفر بسيطة للغاية، ويمكن استقبال أي قناة فضائية بنفس الطريقة، فقط قم بتغيير التردد والبيانات الخاصة بكل قناة، ويمكن ذلك باتباع الخطوات البسيطة كما هو موضح أدناه:

أولًا الدخول على إعدادات الجهاز (menu) من الريموت كونترول.
سوف تظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة قم بالضغط على خيار التركيب installation.
ثم قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي Manual installation.
قم بإدخال تردد ليبيا الرياضية ومعدل الترميز، وتحديد الاستقطاب.
ثم قم بالضغط على زر البحث بعد التأكد من صحة البيانات المضافة.
قم بحفظ عملية البحث بعد انتهائها.

قناة ليبيا الرياضية 1 بث مباشر

لا تقدم قناة ليبيا سبورت 1 البث المباشر للمباريات أو برامجها التلفزيونية، فقط تكتفي بعرض جميع البرامج والمباريات على موقع الفيديوهات يوتيوب من خلال قناتها الخاصة على الموقع، ويمكنك الحصول على الفيديوهات عن طريق البحث عن اسم البرنامج أو المباراة في شريط بحث YouTube.

كما أن قناة ليبيا الرياضية 1 توفر وسيلة تواصل مع الجمهور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك كما تعرض على الصفحة أخر أخبار القناة ومواعيد عرض البرامج والمباريات.

ترد قنوات رياضية أخرى: