كيفية تنشيط ويندوز 10

إذا كنت أحد مستخدمي نظام التشغيل ويندوز، بالتأكيد لاحظتَ أنَّ نظام التشغيل يستحق تلك السمعة التي تقول إنه يؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، ستجد أنه في أحدث إصدارات نظام التشغيل “ويندوز 10” لن تكون مشكلة بطء أداء القرص الصلب مستمرة ودائمة كما هو الحال في الإصدارات الأسبق من نظام التشغيل، ولكن لا يعني ذلك أن المشكلة غير موجودة.

في حالة بطء أداء القرص الصلب الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، هناك بعض الأدوات البرمجية التي يمكنها حل المشكلة ، كما يجب نشيط نسخة الويندوز الخاصة بك.

كيفية تنشيط ويندوز 10

اذهب للاعدادات
ثم انتقل إلى التحديث والأمان
تفعيل
ثم انقر فوق “إدخال مفتاح المنتج”.
أدخل الآن مفتاح المنتج الذي اشتريته للتو ، ثم انقر فوق Enter. يرجى التأكد من وجود اتصال إنترنت مناسب لأنه يعمل عبر الإنترنت. سيستغرق الأمر بعض الوقت وسيتم تنشيط نظام Windows 10 الخاص بك في بضع ثوانٍ.

إذا تخطيت فقط خيار Enter Key أثناء التثبيت أو المفتاح الذي تم شراؤه بعد التثبيت ، فأنت بحاجة إلى فتحه.

ملاحظة: إذا كنت تقوم بتثبيت Windows 10 جديد في نظامك ، فسيُطلب منك إدخال المفتاح أثناء التثبيت. لذلك ، ببساطة أدخل هذا المفتاح هناك وسيتم تفعيله بعد اكتمال التثبيت.

اذا كنت ترغب في معرفة كيفية تنشيط ويندوز 10 عليك أن تعرف أنه، تعمل هذه المفاتيح على ذلك، و حتى تتمكن أيضًا من استخدامها لتنشيط Windows 10 مجانًا. لكن عملية التنشيط لهذا مختلفة بعض الشيء وهناك طريقتان للتنشيط باستخدام هذه المفاتيح. الطريقة الأولى هي عن طريق التنشيط يدوياً وطريقة أخرى تتطلب منك إنشاء ملف دفعي.

كيفية تنشيط ويندوز 10 بأسهل طريقة

تنشيط ويندوز 10 بدون برامج

جتى تتمكن من معرفة كيفية تنشيط ويندوز 10 يدويا على أن تتبع الخطوات التالية:

1. انقر فوق قائمة ابدأ ، ثم ابحث عن موجه الأوامر أو يمكنك البحث فيها.

2. الآن انقر بزر الماوس الأيمن فوق CMD وانقر فوق “تشغيل كمسؤول” ، سيؤدي مربع حوار تحذير إلى تجاهل ذلك وانقر فوق “نعم”.

3. في موجه الأوامر ، أضف هذا الأمر “slmgr / ipk yourlicensekey” (أدخل المفتاح الذي نسخته للتو من أعلاه وفقًا لإصدار Windows وتأكد من عدم إضافة علامات اقتباس) ثم اضغط على Enter.

4. اسمح بتنفيذ التعليمات البرمجية وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للانتظار لبضع ثوان حتى يتم تنفيذه بالكامل ثم ينتقل إلى خطوة أخرى.

5. بعد هذا ، تحتاج إلى إدخال هذا الأمر “slmgr / skms kms8.msguides.com”. وسوف يوصلك إلى خادم KMS.

6. عند الاتصال بنجاح بخادم KMS ، ستحتاج إلى إدخال هذا الأمر “slmgr / ato”. هذا سيُظهر لك عندئذٍ رسالة حوار تفيد بأنه تم تنشيط Windows الخاص بك بنجاح.

إنه الحل الأسهل للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية تنشيط ويندوز 10 ولكن إذا كنت تواجه مشكلة أثناء اتباع الخطوات ، فيجب عليك اتباع الطريقة التلقائية.

كيفية تنشيط ويندوز 10 تلقائيا

1. إذن ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى نسخ الرمز باتباع الرابط أدناه:

2. بعد هذا افتح قائمة ابدأ وابحث عن المفكرة وافتحها كما تفعل عادةً.

3. الصق الكود الذي نسخته من الرابط المذكور أعلاه ثم احفظه كـ ActivateWindows10.cmd. تأكد من حفظه كـ .cmd وإلا فلن يعمل وسيتم فتحه كملف نصي عادي.

4. الآن بعد حفظ الملف الدفعي انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وانقر على تشغيل كمسؤول. سيبدأ بعد ذلك CMD وينفذ بعض الرموز تلقائيًا.

5. تحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت حتى يوصلك هذا الرمز بخادم KMS ثم سيتم تنشيطه تلقائيًا.

هذا هو ما قمت به يوصلك الى نتيجة كيفية تنشيط ويندوز 10 بنجاح دون شراء مفتاح المنتج تلقائيًا. إنها أفضل وأحدث طريقة يمكنك تنفيذها لتنشيط نظام التشغيل Win 10.

في حال لم تنجح هذه الطرق معك ، فهناك طريقة أخرى يمكن أن تعمل بشكل جيد بنسبة 100٪ وهي الطريقة الثابتة. تتطلب هذه الطريقة وجود منشط ، لذا دعني أخبرك ببعض أفضل المنشطات التي يمكنك استخدامها.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *